الرياضية

المبرقع يبحث مع القناص سبل تعزيز التعاون الشبابي والرياضي بين العراق والسعودية

استقبل وزير الشباب والرياضة السيد أحمد المبرقع، في مقر إقامته في العاصمة السعودية الرياض، رئيس لجنة الصداقة السعودية العراقية وعضو مجلس الشورى السعودي الدكتور إبراهيم القناص.

وتم خلال اللقاء، بحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجالي الشباب والرياضة، ولا سيما بعد زيارة القناص الأخيرة إلى بغداد، مع وفد مجلس الشورى السعودي، واللقاء مع معالي الوزير، الذي أكد على عمق العلاقات مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية، وضرورة تطويرها بما يخدم الشباب والرياضة في كلا البلدين. كما أشاد الوزير المبرقع بنجاح المملكة في تنظيم بطولة العالم الحالية لرفع الأثقال.

من جانبه، هنأ الدكتور القناص معالي الوزير المبرقع، على إحراز العراق لميداليتين إحداها ذهبية والأخرى برونزية في البطولة. كما ثمن نجاح العراق في تنظيم بطولة خليجي 25، وبكرم الضيافة الذي تحدث عنه الإعلام الخليجي، وشاهده جلياً خلال زيارته قبل أيام إلى العراق.

وحضر جانب من اللقاء، رئيس الاتحاد الدولي لرفع الأثقال محمد جلود، فضلاً عن مدير عام العلاقات والتعاون الدولي بوزارة الشباب والرياضة حسام حسن، ونائب السفير العراقي في الرياض جمال عبد الله الدليمي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار