الرياضية

القائم بالأعمال العراقي في الأردن يزور وفد منتخب الناشئات

زارَ القائمُ بالأعمالِ العراقيّ في المملكةِ الأردنية الهاشميّة “منيف علي حسين” وفدَ منتخب الناشئات في مقرِّ إقامته في العاصمةِ عَمّان، والتقَى عضوَ المكتب التنفيذيّ في الاتحادِ العراقيّ لكرة القدم رئيس الوفد الدكتورة “رشا طالب”، وأعضاء الوفد الإداريّ والفنيّ واللاعبات المشاركين في بطولةِ اتحاد غرب آسيا الرابعة.
وحثّ القائمُ بالأعمال العراقي لاعباتَ المنتخب على تقديمِ الإمكانات الأفضل، والظهور في المحافل المستقبليّة بالشكلِ الذي يؤكد قُدراتهن في تمثيلِ العراق خير تمثيل.
وأضاف : ما هذه المشاركة في بُطولةِ غرب آسيا إلا خطوةٌ أوليةٌ في الطريقِ الصحيح.
مؤكداً على ضرورةِ تحفيز هذا الجيل الجديد من اللاعباتِ على التفوق والتألق، وتحمل المسؤوليةِ المُلقاة على عاتقهن، خاصةً أن اللاعباتَ في بدايةِ طريقهن في عالم كُرةِ القدم في الساحات المكشوفة.
من جانبها، قدّمت رئيسُ وفد منتخبنا الدكتورة “رشا طالب” شُكرها وتقديرها باسم الاتحاد العراقيّ المركزيّ لكرة القدم وباقي أعضاء الوفد لاهتمامِ القائم بالأعمال العراقيّ وباقي الإخوة في سفارةِ جمهوريّة العراق في العاصمةِ عَمّان والذين تواصلوا طيلة أيام البطولة مع الوفدِ منذ لحظةِ وصوله إلى مطار الملكة علياء الدوليّ.
ومنحت الدكتورة “رشا طالب” درعاً تذكاريةً من الاتحادِ العراقيّ لكُرةِ القدم إلى القائم بالأعمال، قبل أن يلتقطَ الوفد العراقيّ صورةً تذكاريةً مع مُمثلِ جمهوريةِ العراق في المملكةِ الأردنيّة الهاشميّة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار