الرياضية

الطائرة الخاصة بفريق مانشستر سيتي تهبط اضطرارياً في ليفربول

اضطرت الطائرة الخاصة بفريق مانشستر سيتي الإنجليزي للهبوط في مدينة ليفربول بعد تحليقها فوق المدينة.
 
وقال متحدث باسم النادي: “يمكننا أن نؤكد أن الطائرة التي نقلت الفريق الأول إلى الوطن من لشبونة هبطت بسلام في ليفربول، بعد أن أجبرت الرياح العاتية على تحويل مسارها من مانشستر”.
 
 
وجاء هبوط الطائرة في مدينة ليفربول بعد أن تعرضت، اليوم الأربعاء، لأزمة جوية خلال رحلتها من البرتغال إلى إنجلترا.
 
وبمجرد أن بدأت الطائرة التحليق فوق سماء مدينة مانشستر، تمت إعادة توجيه الرحلة وأُجبرت على الهبوط في ليفربول.
 
وأقلعت رحلة طيران “تيتان” تحمل فريق إطفاء سيتي من لشبونة، حوالي الساعة 2.12 مساءً يوم الأربعاء 16 فبراير، بعد فوزالفريق 5-0 على سبورتنغ لشبونة في دوري أبطال أوروبا.
 
وتظهر الصور من موقع FlightRadar المختاص بشؤون الطيران أن الطائرة حلقت فوق مانشستر 3 مرات قبل أن تتحول إلى مطار ليفربول جون لينون.
 
وأكد مانشستر أن الطائرة “تايتان” كانت تقل الفريق الأول وهبطت بنجاح في ليفربول.
 
في وقت سابق من هذا الأسبوع، أصدر مكتب الأرصاد الجوية تحذيرًا بشأن الطقس “خطرًا على الحياة” لميرسيسايد بينما تشق العاصفة دادلي طريقها عبر البلاد.
 
وقال متحدث باسم مطار ليفربول: “من الرائع الترحيب بلاعبي مانشستر سيتي بأمان في عاصمة كرة القدم في إنجلترا، بعد ظهر اليوم، بعد أن تم تحويل رحلتهم من مطار موطنهم بسبب الرياح العاتية”.
 
 
يذكر أن نادي مانشستر سيتي، تألق، ليلة أمس الثلاثاء، وسحق مضيفه سبورتينغ لشبونة 5-0، بفضل ثنائية برناردو سيلفا، ليضمن فريق المدرب بيب غوارديولا تقريبًا التأهل إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا.
 
ولم تكن هناك وسيلة لإيقاف بطل إنجلترا، حيث اكتسح تمامًا منافسه في استاد جوزيه ألفالادي، وانتهت المباراة عمليًا مع الوصول للاستراحة.
 
وافتتح رياض محرز التسجيل بعد 7 دقائق، بهدف أُلغي في البداية، قبل احتسابه بعد تدخل حكم الفيديو.
 
ومزق سيلفا الشباك تقريبًا بتسديدة رائعة في الدقيقة 17، ليفتتح رصيده من الأهداف، قبل أن يمرر محرز إلى فيل فودن، ليسجل بلمسة بسيطة، ثم جعل سيلفا النتيجة 4-0 قبل الاستراحة مباشرة عقب تمريرة من رحيم ستيرلينغ.
 
ولم يتوقف السيتي في الشوط الثاني، وأُلغي هدف ثالث سجله سيلفا بداعي التسلل، قبل أن يختتم ستيرلينج الخماسية بتسديدة رائعة.
 
وكان بوسع السيتي إضافة المزيد من الأهداف إلى حصيلته في هذه الأمسية، التي أرسل فيها رسالة قوية لمنافسيه حول نواياه في البطولة، بعد خسارته، في نهائي الموسم الماضي، أمام تشيلسي.
 
 
وكالات

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار