الرياضية

الأولمبي يواصل تحضيراته لكأس آسيا ويواجه اليابان ودياً غداً

((أرض آشور / بغداد))
يواصل منتخب العراق الأولمبي لكرة القدم وحداته التدريبية اليومية في العاصمةِ القطرية الدوحة، وذلك تحضيراً للمشاركة في نهائياتِ كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال المدة من الخامس عشر من شهر نيسان الحالي، وتستمر حتى الثالث من شهر أيار المقبل، وهي تأهيلية إلى اولمبياد باريس صيف العام الحالي.
وسيخوض منتخبنا الأولمبي، يوم غد الخميس، مواجهة ودية أمام نظيره المنتخب الياباني، وذلك قبل الشروع في المنافسات القارية المرتقبة.
وقال المدير الإداري للمنتخب الأولمبي السيد عبد الجبار هاشم: إن المعسكر التدريبي، الذي تقيمه اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية على نفقتها الخاصة في العاصمة الدوحة، يستمر حتى موعد انطلاق منافسات كأس آسيا في الخامس عشر من الشهر الحالي، ويشارك فيه 25 لاعباً.
وأضاف هاشم: إن الهدف من إقامة المعسكر التدريبي هو رفع وتيرة الإعداد المكثف، والاستفادة منه على جميع الأصعدة الفنية والبدنية والنفسية.
مبيناً: إن الجهاز الفني يسعى لإيجاد توليفة متناغمة من عناصر المنتخب الأولمبي بما يتفق مع طموحات وتطلعات الجميع للفوز بإحدى البطاقات المؤهلة إلى اولمبياد باريس.
وعد المدير الإداري أن القرعة وضعت العراق في مجموعةٍ صعبةٍ إلى جانب منتخبات السعودية وتايلند وطاجيكستان.
يذكر أن منتخبنا الأولمبي أقام معسكره التدريبي الأول على نفقة اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية في محافظة البصرة، واستمر على مدى (12) يوماً، خاض خلاله مباراتين وديتين مع ناديي الشرطة ونفط البصرة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار