الرياضية

إقامة قرعة دوري ناشئين الممتاز

أقيمت، اليوم الأربعاء، قرعةُ نهائي دوري الناشئين الممتاز في مقرّ الاتحاد، حيث افتتحت مراسيمُ القرعة بقراءةِ سورة الفاتحة على روح الإعلامي الرياضي “عدي حاتم” الذي فارقَ الحياة فجر اليوم.
وتأهلت ستةُ أندية هي (الشرطة والزوراء والقوة الجوية والنفط ونفط الوسط ونفط ميسان)، ويضاف للأنديةِ المتأهلة منتخب الناشئين (أ) ومنتخب الناشئين (ب)، على أن تكون نتائجُ المنتخب غير معتمدةٍ، والغرض منها توفير مباريات تنافسية لمُنتخبِ الناشئين.
وقسمت الفرق على مجموعتين، الأولى ضمت أنديةَ (الزوراء ونفط ميسان ونفط الوسط ومنتخب الناشئين أ)، فيما ضمت المجموعةُ الثانية أندية (الشرطة والجوية والنفط ومنتخب الناشئين ب).
وستنطلق النهائياتُ بدورها الأول في الثامن والعشرين من الشهر الحالي، حيث سيواجه الزوراءُ في ملعبه فريق نفط ميسان، فيما سيذهب منتخب الناشئين (أ) إلى محافظةِ النجف لملاقاةِ فريق نفط الوسط. أما المجموعةُ الثانية فالدور الأول سيكون في التاسع والعشرين، ويستضيف من خلاله الشرطة منتخب الناشئين (ب)، فيما يحل النفطُ ضيفاً على الجوية. يشار إلى إن الأبطالَ من كل مجموعةِ يخوضان المباراةَ النهائية لتحديد البطل ووصيف دوري الناشئين.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار