الرياضية

إقامة قرعة دوري شباب الدرجة الأولى

أقيمت قرعةُ نهائيات دوري شباب الدرجة الأولى، اليوم الأربعاء في مقرّ الاتحاد، بحُضور عُضو لجنة المسابقات علي عبيس وأعضاء اللجنة وممثلي الأندية، وفي بدايةِ الاجتماع تمت قراءةُ سورة الفاتحة ترحماً على فقيدِ الإعلام الرياضي عدي حاتم.
وقال عُضو لجنة المسابقات، علي عبيس: أنقلُ للحُضور تحايا رئيس الاتحاد عدنان درجال وأسرة الاتحاد ومباركتهم بصُعود الأندية، متمنياً لكم الموفقيةَ والنجاح في منافساتِ البطولة، وتقديم المستويات الفنيّة الجيدة.
وأضاف: تنطلق المبارياتُ يوم الثلاثاء الموافق 2023/9/26 ، وتشارك في البطولة (6) أندية هي (الصناعات الكهربائية والبحري والمصافي وديالى والسماوة وبيشمركة السليمانية).
وأشار عبيس إلى: إن الفرقَ قسمت على مجموعتين، وتلعب المبارياتُ بنظام الذهاب والإياب، ويتأهل بطل كل مجموعةٍ إلى المباراةِ النهائية ويصعد بطل الدوري ووصيفه إلى الدوري الممتاز.
وأسفرت القرعةُ عن مواجهاتِ الجولة الأولى في المجموعة الأولى وهي بيشمركة السليمانية يلاقي ديالى وفريق الصناعات الكهربائية في حالة انتظار، وفي المجموعةِ الثانية يواجه فريقُ البحري فريقَ السماوة في ملعبِ البحري، وفريق المصافي سيكون في حالةِ انتظار.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار