الرياضية

أول تعليق من كيليان مبابي بعد تمديد عقده مع باريس سان جيرمان رداً على انتقادات جمهور المرينغي

24 مايو 2022
أكد المهاجم الدولي كيليان مبابي الإثنين عقب تمديد عقده مع ناديه باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم أنه قال “نعم لفرنسا ولمشروع جديد”، ولم يقل “لا لريال مدريد الإسباني” الذي كان الأقرب إلى التعاقد معه، وبدا مقتنعاً بقدرته على الفوز بالكرة الذهبية في باريس.
  
وأجاب مبابي عن كيفية تعامله مع انتقادات ريال مدريد بعد تمديد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية، (23 ايار 2022)، بالقول: “”لم يكن لدي اتفاق مع أي شخص. لطالما عملت بهذه الطريقة. هي المناقشة مع ناد، وضع الخطوط العريضة في حالة التعاقد معي، ثم أقوم بالاختيار. لقد حدث لي أن وقعت في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية، وقمت اختياري وبعد الخطوط العريضة للعقد، وأنت في عجلة من أمرك، لأن الوقت ينفد (عندما وقع لباريس سان جرمان في عام 2017). أستطيع أن أتفهم خيبة الأمل (ريال مدريد). أشكرهم لأنهم أرادوا أن يقبلوني كواحد منهم. لم أقل لا لريال مدريد، قلت نعم لفرنسا ولمشروع باريس سان جرمان الجديد. لبيت نداء الوطن والعاصمة. كان من السابق لأوانه الرحيل بهذه الطريقة، مجانًا”.
وأضاف مبابي “في مدريد هناك تاريخ. لا يمكنك مقارنة مدريد وباريس. ريال مدريد فريق أقدم بكثير من باريس سان جرمان الذي يعتبر ناديا شابا. لقد تغيرت قواعد الكرة الذهبية. لا يهم الفريق الذي تدافع عن ألوانه الآن، ليس كما كان من قبل حيث كنت تعتمد كثيرًا على منتخب بلادك، أو بطولتك، أو ناديك. اليوم، الكرة الذهبية هي ببساطة أفضل لاعب في العالم. بغض النظر عن المكان الذي تلعب فيه، إذا كنت الأفضل فستكون متوجاً بالكرة الذهبية”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار