الدينية

خطيب الكوفة: دخول ترمب خلسة فعل الجبناء الذين يرعبهم اسم عراق الشجاعة والمقاومة

((وان – بغداد))

استنكر امام وخطيب جمعة مسجد الكوفة لهذا اليوم، السيد هادي الدنيناوي، تمسك واصرار مجلس النواب العراقي ورئيس الحكومة على بعض مرشحي الوزارات التي لم يتم التصويت عليها، رافضاً تمرير اي شخصية بضغوط خارجية وداعياً الى احترام قرار الجماهير وان يكون القرار عراقياً.

وقال الدنيناوي “لا زلنا نرى مماطلة مجلس النواب ورئيس الحكومة واصرارهم على بعض الشخصيات التي يرفضها الشعب العراقي والذي بدوره يرفض ايضاً تمرير اية شخصية بضغوط خارجية”، مضيفاً “بل لابد من احترام قرار الجماهير لكي يحيا الشعب حياة كريمة بسواعد ابناءه الذين تهفوا نفوسهم للقرار العراقي حصراً”.

كما واستنكر خطيب الكوفة زيارة الرئيس الامريكي دونالد ترامب الاخيرة للعراق واصفا اياه بـ”الارعن والجبان” قائلاً “نستنكر من منبر الصدر العظيم وبشدة دخول الارعن ترامب الى العراق العظيم خلسة ولعدم احترامه سيادة الدولة ومن فيها”. مضيفاً “لا غرابة في ذلك لان هذا فعل الجبناء الذين يرعبهم اسم عراق الشجاعة والمقاومة”.

وطالب الدنيناوي الحكومة العراقية ان تحتفظ بسيادتها وان تعطي تفسيراً مقنعاً لشعبها حول زيارة الرئيس الامريكي للعراق قائلاً “على حكومتنا ان تحفظ سيادتها من جميع الدول وخصوصا من امريكا الشر وان تعطي تفسيراً مقنعا للشعب لدخول هذا الحقير الى بلد المقدسات” انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار