المحلية

وفد لجنة رعاية الطفولة يزور مركز الفرات الأوسط للاورام السرطانية لتقديم المساعدات لهم

بهاء الحبوبي..
– زارَ وفد لجنة رعاية الطفولة في النجف الأشرف مركز الفرات الأوسط للاورام السرطانية ، من أجل تقديم المساعدات المتنوعة لهم كالأجهزة والمواد الطبية اضافة الى مسلتزمات اخرى ، حيث ترأس الوفد الباحث الإجتماعي حيدر نصار وضم ممثل مركز الــ JCMC و مدير وممثل الشرطة المجتمعية وممثل المفوضية العليا لحقوق الإنسان فرع النجف الأشرف .
وقال نصار ” ان الزيارة هي ليست الأولى وانما سبقتها زيارات متعددة حملت معها مواضيع تسهم في حل بعض المعوقات التي تواجه عمل المركز ومعاناة المرضى الراقدين فيه ، مشيراً ” الى ان المركز بحاجة الى دعم معنوي ولوجستي من قبل جهات حكومية و غير حكومية ، مبيناً ” ان الوفد التقى بأدارة المركز وعدداً من الكوادر الطبية والوسطية والكوادر الإدارية ، لمناقشة عدداً من المشاكل والمعوقات التي تواجههم ، هذا وقد نجح الوفد في رسم البسمة والسرور على الأطفال الراقدين في المركز من خلال توزيع مجموعة من الهدايا عليهم .
وأضاف ” نصار انه سيتم تقديم تقرير مفصل الى السيد محافظ النجف الأشرف لؤي الياسري يتضمن (٨) فقرات مهمة ، لغرض مخاطبة الجهات ذات العلاقة لمعالجة بعض الأمور العاجلة في المركز .
وفي ختام الزيارة أثنت ادارة المركز على الدعم المعنوي واللوجستي المتواصل من قبل لجنة رعاية الطفولة لمركز الفرات الأوسط للاورام السرطانية .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار