المحلية

“نزار كروب” توجه مناشدة إلى مكتب رئيس الوزراء بشأن تعرضها إلى ابتزاز من قبل جهات مجهولة

((وان_بغداد))

وجهت شركة “نزار كروب”، اليوم الأحد، مناشدة إلى مكتب رئيس الوزراء بشأن تعرضها إلى ابتزاز من قبل جهات مجهولة.

فيما يلي نص المناشدة:-

الى مكتب رئيس الوزراء والجهات المعنية،

أتقدم بأصدق التحيات وأعمق التطلعات لسيادتكم ولجهودكم المستمرة في خدمة العراق وشعبه، وأود من خلال هذه المناشدة أن أوجه الضوء إلى موضوع يتعلق بتعثر عمل البناء والتطوير العقاري في بغداد، خاصةً في ظل الأزمة الشديدة التي تعانيها المدينة والتي تتطلب بشدة التحرك السريع والفعال.

يسود القلق والاستياء بين المستثمرين والمطورين العقاريين في العراق، حيث تتعرض شركة نزار كروب للعمار والتطوير في بغداد لمضايقات متكررة ومحاولات ابتزاز من قبل مجموعة مجهولة تدعي الانتماء إلى تيارات دينية وحزبية. هذه الممارسات غير المشروعة تؤثر سلباً على الاستثمار وتقوض الجهود الرامية إلى تطوير المجتمع وتحسين الظروف المعيشية للمواطنين. حيث اقدمت مجموعه بشكل غير رسمي ولا حضاري التجمهر امام منافذ البيع لشركًة نزار كروب التي تعتبر من الشركات الاولى في مجال التطوير العقاري مطالبين الابتزار العلني وباللهجه العامية(خاوه) لكون هذا الشركه هي تعتبر مطور عقاري وهذا ما يدفع الكثير للابتزاز للمدعين بأسماء المليشيات والجماعات الخارجه عن القانون
وعلى الجهات الامنيه والمعنيه إن تقديم الحماية وضمان حرية العمل والاستثمار هو واجب وطني، ونأمل أن يتم التدخل الفوري والحاسم من قبل الحكومة لوقف هذه التجاوزات وضمان أن يكون البيئة التشريعية والأمنية مواتية لعمل المستثمرين والمطورين العقاريين.

نطالب بشدة باتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية حقوق المستثمرين وضمان سير العمليات البناء والتطوير دون عراقيل أو تدخلات غير قانونية. على رئيس الوزراء والجهات المعنية أن يتخذوا الخطوات اللازمة للحفاظ على سلامة الشركات والأفراد الذين يسعون للمساهمة في تطوير البلاد.

نأمل أن تلقى هذه المناشدة الجدية اللازمة وأن يتم اتخاذ الإجراءات الفورية لحماية المستثمرين وتشجيع الاستثمار في البلاد.

شكراً لتفهمكم وتعاونكم المستمر.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار