المحلية

محافظ النجف يفتتح المبنى الجديد للضرائب في الكوفة ومدير عام الهيئة يتفقد عددا من دوائرها في بغداد

بغداد. خاص..
إفتتحت الهيئة العامة للضرائب المبنى الجديد التابع للمديرية في الكوفة بعد إعادة تحديث وهيكلة وإعمار، وقام السيد محافظ النجف ماجد الوائلي بقص شريط الآفتتاح بحضور الوفد الممثل للهيئة الذي قدم من العاصمة بغداد، حيث لقي ذلك إستحسان ورضا مواطني الكوفة الذين عدوا الأمر عملا مميزا ومسؤولا، ويساهم في تسهيل الإجراءات ومعاملات المواطنين هناك.
يأتي ذلك بإشراف مدير عام هيئة الضرائب اسامة حسام جودت الذي وجه بتحديث فروع الهيئة في جميع المحافظات العراقية، وتذليل العقبات، وتوفير كل متطلبات نجاح الفروع في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمكلفين، وعدم التقصير معهم، ومحاسبة من يثبت عدم إلتزامه بشروط الأداء المهني المتوازن.
يذكر ان الهيئة العامة للضرائب وضعت خططا نوعية لتطوير الأداء من خلال إدارتها الجديدة، وبدعم من وزير المالية، ولتمكين ملاكاتها العاملة من أداء مسؤولياتها المهنية والقانونية خدمة لبلدنا العزيز.
وكانت الهيئة إفتتحت فرعها في كربلاء بعد إجراء التحديثات اللازمة والنوعية، وهي تجهز لعمل مماثل في بقية الفروع مع اقرار الموازنة المالية، وتوفير التخصيصات اللارمة.
وفي السياق زار مدير عام الهيئة العامة للضرائب أسامة حسام جودت عددا من دوائر الهيئة في بغداد للإطلاع على طبيعة الخدمات المقدمة للمواطنين، والوقوف على إحتياجات تلك الدوائر وتذليل العقبات.
المدير العام للهيئة زار صباح الأربعاء دائرة ضريبة بغداد الجديدة يرافقه مدير قسم الرقابة عماد عباس، وعدد من المسؤولين في الهيئة، وجال على أقسام الدائرة، وإستمع لشرح من مدير الفرع، وتحدث الى المراجعين، وإستمع لملاحظاتهم حول عمل الفرع.
المدير العام زار دائرة الضريبة في منطقة المشتل، وإطلع على سير العمل، وإستمع لشرح قدمه مدير الفرع، ومر على أقسامه، وتحدث الى الموظفين والمواطنين، ووجه بسرعة الإنجاز والتيسيير في التعاطي مع المراجعين، والاهتمام بهم قبل أن يتوجه للأطلاع على المبنى الجديد للفرع ومراحل الإستعداد لنقل العمل اليه خلال فترة قياسية وتجاوز الروتين.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار