المحلية

فرع توزيع كهرباء ميسان: ينجز ( ٩٨١) شكوى تخص الشبكة الكهربائية في المحافظة

((وان_بغداد))

كشف فرع توزيع كهرباء ميسان احد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب، الاحد، عن عدد الشكاوى المنجزة من قبل شعبة استقبال شكاوى المواطنين في ايار الماضي .

وذكر” مدير الفرع المهندس سعد عبد الحسين يسر لوكالة أرض اشور الإخبارية، اليوم الأحد: بان ملاكاته في شعبة شكاوى المواطنين وتحت إشراف مسؤول الشعبة ” ، انجزت( ٩٨١) شكوى في الشهر وردت في الشهر الماضي عبر الرقم الموحد( ١٥٩).

وتابع ” بان الشعبة تمكنت من إنجاز الطلبات التي استلمت بشكل مباشر، ابرزها (٣١) طلباً تحريرياً من المواطنين، و(٦) طلباً أثناء الزيارات الميدانية .

وبين ” بانها أنجزت أيضا الشكاوى التي رصدتها شعبة العلاقات والاعلام بالفرع بعدد ( ١٨ ) ، (٧) طلب من مقابلة المسؤولين للمواطنين ، (١٣) مفاتحة رسمية لانجاز معاملات المواطنين ،(٢٢) متابعة لطلبات المواطنين مع قسم شؤون المواطنين في الشركة والدوائر ذات العلاقة.

ودعا ” مدير الفرع ; المشتركين في الشبكة الكهربائية للتواصل مع الشعبة عبر الرقم الموحد ( ١٥٩ ) ، مع التاكيد على ذكر التفاصيل الدقيقة كالعنوان مع النقطة الدالة في حال تسجيل اي شكوى فضلا عن رقم المحولة لضمان سرعة الوصول و الاستجابة من قبل فرق الصيانة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار