الرياضية

شنيشل: منتخب إندونيسيا متطور ونحتاج لوقف خطورتهم


عقد مدرب منتخبنا الأولمبي، راضي شنيشل، اليوم الأربعاء، مؤتمراً صحفياً قبل مواجهة إندونيسيا غداً في ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً.

‎وتحدث شنيشل عن استعدادات المنتخب للمباراة قائلاً: “تابعنا المنتخب الاندونيسي بشكل كبير، ونعلم أنهم منتخب متطور. تتميز كرة القدم في شرق آسيا بالسرعة، وهذا أسلوب خطير من الناحية الدفاعية والهجومية. لذلك، يجب علينا أن نوقف خطورة المنتخب الاندونيسي، وخاصة ثلاثي المقدمة.”

‎وأضاف شنيشل: “تحدثت في المؤتمر الصحفي السابق عن ضرورة لعبنا في ملعب مختلف عن الملعب الذي لعب عليه منتخبا العراق وإندونيسيا، وذلك لأن المنتخب الاندونيسي سبق وأن لعب على ملعب الدحيل مباراتين. لكن هذا الأمر لا يمكن أن يكون عائقاً بالنسبة لنا، فقد سبق وأن تأهلنا من هذا الملعب إلى الدورة الأولمبية الأخيرة، وسنتأهل غداً مرة أخرى إن شاء الله.”

‎وأشار شنيشل إلى اهتمام اتحادات شرق آسيا بتطوير منتخباتها قائلاً: “أملك شعورًا بداخلي بأن اتحادي اليابان وكوريا الجنوبية يريدان تطوير منتخبات شرق آسيا، وهذا ما لم ينتبه له أحد في اتحادات غرب آسيا.”

‎وختم شنيشل حديثه بالتأكيد على ثقته بلاعبي المنتخب قائلاً: “ليست صدفة وصول المنتخب الاندونيسي إلى هذه المرحلة، وسيكون خصمًا قويًا لنا. لكنني أثق بجميع لاعبينا بتقديم مباراة كبيرة وتحقيق الفوز والتأهل إلى نصف نهائي كأس آسيا

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
خلال لقائه السفيرة الألمانية.. رئيـس هيئة النزاهة الاتحادية يشدد على توفير البيئة الآمنة للمستثمرين... بغداد تستعيد عافيتها بمشاريعها.. أيام قليلة لإفتتاح مجسر الشالجية تربية الرصافة الأولى تعلن نتائج امتحانات السادس الابتدائي-عاجل إليكم قرارات مهمة لمجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء الوثيقة: كتاب صادر من وزارة التربية لمنع المنتسبين في الوزارة من كتابة او نشر اي شيءٍ نقدي بالوثائق.. نقابة أطباء البصرة تحذر من الترويج والدعاية للمراكز وعيادات التجميل والصالونات غير المرخص... بالوثيقة.. قائمة المدراء العامين المثبتين في جلسة مجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء امين بغداد يترأس اجتماع اللجنة العليا لمشروع بغداد مدينة الابداع الادبي - اليونسكو وزيرة الهجرة تعلن عودة أكثر من ٧٨٥ نازحاً إيزيدياً من مخيمات دهوك إلى مناطقهم الأصلية في سنجار المديرية العامة للاستخبارات والامن تضرب معاقل تجار المخدرات وتعقل (4) منهم في محافظة النجف