المحلية

عشية الثامن من آذار.. نائب رئيس مجلس الوزراء يهنئ النساء العراقيات، بعيدهن السنوي

قدّم السيد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير التخطيط الأستاذ الدكتور محمد علي تميم ، اليوم، الثلاثاء، التهاني والتبريكات، للنساء العراقيات، لمناسبة حلول عيد المرأة العراقية والعالمية، الذي يصادف في الثامن من آذار من كل عام.
وقال السيد الوزير في تهنئته “يسرني ويسعدني كثيرا، ان أتقدم بوافر التهاني، للنساء العراقيات كافة، لمناسبة عيد المرأة العالمي، وإذ نهنئ المرأة العراقية بعيدها، فانها تستحق منا كل الثناء والتقدير، لما قدمته من جهد وعطاء عظيمين، عبر مشاركتها تاريخا وحاضرا في البناء، ودورها في تماسك المجتمع وصمودها الاسطوري في مواجهة الظروف القاسية والتحديات الجسام التي واجهت العراق،واسهامها الكبير في تحقيق التنمية “.
وأضاف السيد الوزير ” ان الاحتفال بعيد المرأة لهذا العام ٢٠٢٣، يأتي في ظل برنامج حكومي واعد، وسياسات تنموية وضعتها وزارة التخطيط، لتمكين المرأة اقتصاديا واجتماعيا، تهدف جميعها، إلى إنصاف النساء، واعطائهن المساحة التي يستحقّنها، وبما يتناسب مع ثقل المرأة الديموغرافي والاجتماعي والتنموي والاقتصادي.
وجدد السيد نائب رئيس مجلس الوزراء، تهانيه وتبريكاته للنساء العراقيات عامة والعاملات في وزارة التخطيط خاصة، متمنيا للعراق بنسائه ورجاله التطور والازدهار.
——-

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار