الامنيةالمحلية

خلية الإعلام الأمني: استشهاد ضابطين اثنين احدهما برتبة مقدم والاخر برتبة ملازم أول و إصابة ثلاثة جنود بتعرض إرهابي في كركوك

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الأحد، عن استشهاد ضابطين اثنين احدهما برتبة مقدم والاخر برتبة ملازم أول و إصابة ثلاثة جنود بتعرض إرهابي في كركوك.
فيما يلي نص البيان :-
خلية الإعلام الأمني
================
بعد الضربات الموجعة والعمليات النوعية التي نفذتها قواتنا المسلحة البطلة ضمن قواطع المسؤولية و التي كبدت عناصر عصابات داعش خسائر كبيرة بالارواح و قتل مجموعة كبيرة من قياداتها , تحاول هذه العصابات المنهزمة اثبات وجودها الذي لم و لن يعود من جديد بفضل الشجعان في الأجهزة العسكرية والامنية , اذ اقدمت عناصر ارهابية بالساعة 2200 من يوم أمس بالتعرض بواسطة الاسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تابعة الى اللواء 32 بالفرقة 8 في الجيش العراقي قرب قرية تل الورد بناحية الملتقى في قضاء الدبس ضمن محافظة كركوك، مما ادى الى استشهاد ضابطين اثنين احدهما برتبة مقدم والاخر برتبة ملازم اول و اصابة ثلاثة من الجنود .
في غضون ذلك وصل الفريق الركن د . قيس المحمداوي نائب قائد العمليات المشتركة الى كركوك للاطلاع على الحادث وتفقد الجرحى الأبطال، كما وصلت لجنة تحقيقة مشتركة لمعرفة ملابسات الحادث وحيثياته والوقوف على اسبابه , هذا وعقدت القيادات الأمنية والجهات المعنية اجتماعاً لمعرفة تفاصيل هذا الحادث الغادر وجمع المعلومات للتوصل الى العناصر الإرهابية التي أقدمت على هذا العمل الجبان.
الرحمة و الخلود لشهداء العراق كافة والشفاء عاجل لجرحى وليعلم عناصر عصابات داعش ان الرد سيكون عاجل وغير متوقع و سيزلزل الارض تحت اقدامهم العفنة.

=================
١١ حزيران ٢٠٢٣

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار