المحلية

ادارة صحة كركوك تتصدر أستفتاء مؤسسة اليمامة للادارات الحكومية الفاعلة.

فراس الحمداني


تصدرت ادارة رئاسة صحة كركوك استفتاء مؤسسة اليمامة للادارت الحكومية الاكثر فاعلية ومهنية في محافظة كركوك وذلك بعد نيلها لثقة المصوتين وفق المعايير المعتمدة.

وقالت نغم حميد الساعدي مديرة العلاقات العامة في مؤسسة اليمامة للاعلام والمشرفة على الاستفتاء ” أن ” ادارة رئاسة صحة كركوك متمثلة بمديرها الدكتور نبيل حمدي  قد فازت بالمرتبة الاولى في استفتاء مؤسستنا للادارت الاكثر فاعلية ومهنية متصدرة للقائمة التي تلتها فيها ادارتي الوقفين السني مناصفة بالنركز الثاني  وادارتي مديريتي المجاري ومديرية الكهرباء مناصفة بالمركز الثالث.

واضافت الساعدي ” ان المؤسسة اعتمدت معايير مهنية اكدت من خلالها على مدى التفاعل مع الازمات وتقديم الخدمات للمواطن والمهنية المكللة بالانسانية في التعامل الاجتماعي.

وبينت الساعدي أن الادارات الفاىزة كانت قد ابدت دورا” كبيرا”وفاعلا” في العواصف الترابية وموجة الامطار الغزيرة الاخيرة عبر تشكليها لغرفة عمليات عمل ميداني متواصل ودوؤب رغم الظروف الصعبة والتحديات..

فيما جسدت صورة الوحدة الوطنية لادارتي الوقفين السني والشيعي  بحضورهما لكافة المحافل بشكل متحد وطرح رؤى متقاربة تعتمد على المشتركات الداعمة للتعايش السلمي والوحدة الوطنية النابذة للطائفية جسدت كل ما يمثل كركوك كمدينة للمحبة والتٱخي والسلام  .

واختتمت بالقول:  ( إن كركوك محظوظة بمثل هذه الشخصيات الادارية التي اقل ما يمكن ان يقال عنها انها مهنية وفاعلة)  .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار