المحلية

إل جي إلكترونيكس تجلب بهجة الاعياد إلى بغداد مع كشك فريد لتصوير الأعياد المجيدة في بابليون مول

جلبت إل جي إلكترونيكس، الشركة الرائدة عالميا في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، البهجة الاحتفالية بأعياد الكريسماس إلى قلب بغداد في موسم عيد الميلاد هذا. من 24 كانون الاول إلى 31 كانون الثاني 2023، قامت إل جي بتنصيب كشك تصوير عيد الميلاد ذو العلامة التجارية الجميلة في بابليون مول، مما وفر تجربة فريدة وممتعة لسكان بغداد. وتميّز الحدث هذا الموسم ضمن المبادرة المتماشية مع التزام إل جي بتعزيز الحياة والمشاركة المجتمعية.
تم تزيين كشك صور عيد الميلاد بزخارف احتفالية وشعار الأيقوني، وأصبح نقطة جذب محبوبة في المركز التجاري. اجتذبت مئات العائلات والأصدقاء من خلفيات مختلفة، حريصين على التقاط لحظاتهم الاحتفالية مع كشك إل جي. وقد انعكست شعبية الجناح على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أكدت المنشورات الشخصية والصور المبهجة دور إل جي في إضافة لمسة خاصة إلى موسم الأعياد في بغداد.
علّق تايهونغ كيم، مدير إل جي الإقليمي في العراق، على المبادرة قائلا: “إن الفرح الذي جلبه كشك التصوير في عيد الميلاد لشعب بغداد يثلج الصدر. إنه يعكس تفاني إل جي في خلق تجارب توحد الناس وتعزز حياتهم، بغض النظر عن خلفيتهم. وتعد هذه المبادرة مثالا رئيسيا على كيف يمكن للتكنولوجيا أن تعزز الروابط المجتمعية ولحظات السعادة المشتركة”.
لم يظهر كشك التصوير روح إل جي المبتكرة فحسب، بل ردد أيضا قيم الشركة المتمثلة في دعم المجتمعات والارتقاء بها. وتعزز مثل هذه المبادرات مكانة إل جي إلكترونيكس كشركة رائدة في سوق الإلكترونيات الاستهلاكية وشركة مسؤولة اجتماعيا ملتزمة برفاهية وسعادة كل مجتمع تخدمه.
بينما تواصل إل جي إلكترونيكس رحلتها كشركة رائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، يظل تفانيها في إحداث تأثير مجتمعي إيجابي من خلال التكنولوجيا حجر الزاوية في مهمتها.
لمزيد من التفاصيل حول منتجات إل جي اليكترونيكس أو المبادرات المجتمعية، يرجى زيارة موقع الإلكتروني www.Lge360.com.

انتهى

حول شركة “إل جي الكترونيكس”
تُعد “إل جي الكترونيكس” مبتكراً عالمياً في مجال التكنولوجيا والإلكترونيات الاستهلاكية مع وجودٍ لها في كل دولة تقريباً وقوة عاملة دولية تزيد عن 75,000. شركات LG الأربع – الأجهزة المنزلية وحلول الهواء، والترفيه المنزلي، وحلول مكونات المركبات، وحلول الأعمال – مجتمعة لتحقيق مبيعات عالمية تزيد عن 63 مليار دولار أميركي في عام 2021. تُعد “إل جي” شركة رائدة في تصنيع المنتجات الاستهلاكية والتجارية بدءً من أجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية وحلول الهواء والشاشات وروبوتات الخدمة ومكونات السيارات وLG SIGNATURE المتميزة والعلامات التجارية الذكية LG ThinQ هي أسماء مألوفة في جميع أنحاء العالم. قم بزيارة https://www.lge360.com/iraq_ar/press-media للحصول على آخر الأخبار.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار