المحلية

كشف النقاب عن أحدث أجهزة تلفزيون إل جي OLED EVO في معرض CES 2024

تقدم شركة إل جي إلكترونيكس تشكيلة تلفزيونات OLED لعام 2024 للشركة، مما يرتقي بتجربة الترفيه المنزلي إلى مستوى جديد. مدعومة بأحدث معالج الذكاء الاصطناعي للشركة مع أداء الذكاء الاصطناعي أعلى بأربعة أضعاف، توفر هذه الإضافات الجديدة إلى تشكيلة تلفزيونات OLED تجارب مشاهدة لا مثيل لها مع جودة صورة أكثر حيوية ونابضة بالحياة.

انطلاقًا من نهج يركز على العملاء، تعبر رؤية إل جي “Sync to You, Open to All” عن هدف الشركة المتمثل في إنشاء تجارب مخصصة لكل نمط حياة، مع منتجات يمكن للجميع الوصول إليها. ولتحقيق هذه الغاية، توفر منصة التلفزيون الذكي webOS من إل جي حلولاً وخدمات مخصصة مع نظام بيئي موسع يتميز باتصال ممتد، ويقدم لقاءات فريدة كشركة منصة إعلامية وترفيهية لتوفير تجربة تلفزيونية مثالية للجميع.

تقدم إل جي مجموعة تلفزيونات OLED الجديدة والموسعة لعام 2024 مع معالج متطور يعمل بالذكاء الاصطناعي؛ تم تطويره بواسطة إل جي، وهو مصمم حصريًا لأجهزة تلفزيون OLED. تم تجهيز تلفزيونات LG SIGNATURE OLED M4 وLG OLED G4 بمعالج α (Alpha) 11 AI الجديد، الذي يعزز جودة الصورة والصوت بشكل فعال. وهذا يوفر تحسينًا بنسبة 70 بالمائة في الأداء الرسومي وسرعة معالجة أسرع بنسبة 30 بالمائة مقارنة بالجهاز السابق.

تأتي أحدث تلفزيونات OLED من إل جي مزودة بميزة ترقية الذكاء الاصطناعي باستخدام تحليل دقيق للصور على مستوى البكسل، لتحسين دقة الكائنات والخلفيات التي قد تبدو ضبابية. كل ذلك مدفوع بالحكم المميز للذكاء الاصطناعي نفسه، مما يوفر تجربة مشاهدة أكثر وضوحًا وحيوية. علاوة على ذلك، يعمل معالج الذكاء الاصطناعي المبتكر على تحسين الألوان ببراعة من خلال تحليل الظلال المستخدمة بشكل متكرر والتي تنقل بشكل أفضل الحالة المزاجية والعناصر العاطفية التي يقصدها صانعو الأفلام ومنشئو المحتوى. يقوم Dynamic Tone Mapping Pro بتقسيم الصور إلى كتل وضبط السطوع والتباين من خلال تحليل الاختلافات في السطوع حيث يدخل الضوء إلى المشهد، مما يؤدي إلى إنشاء صور تبدو ثلاثية الأبعاد.

ويتوج كل هذا مع تلفزيون LG SIGNATURE OLED M4، تلفزيون OLED اللاسلكي من إل جي. متوفر الآن بحجم شاشة جديد مقاس 65 بوصة، مما يتيح مجموعة متنوعة من خيارات الشاشة. بدءًا من الطراز متعدد الاستخدامات مقاس 65 بوصة وحتى الطراز العملاق مقاس 97 بوصة، يمكن بسهولة الحصول على عرض أنظف وخالي من التشتيت. يعمل صندوق Zero Connect Box اللاسلكي المبتكر على التخلص تمامًا من جميع الكابلات المتصلة. يعد OLED M4 أول تلفزيون في العالم مزود بنقل فيديو وصوت لاسلكيًا بسرعة تصل إلى K4 و144 هرتز، مما يوفر أداء OLED فائقًا مع تفاصيل دقيقة وإحساسًا مرتفعًا بالانغماس.

وقال رئيس شركة إل جي للترفيه المنزلي السيد بارك هيونج سي:”بدعم من تلفزيون OLED الرائد في فئته ومجموعة QNED الرائعة، تواصل إل جي تأكيد هيمنتها في سوق التلفزيونات المتميزة مع وعد بتقديم أفضل تجربة ممكنة للعملاء من خلال مجموعة متميزة من المحتوى والخدمات المتوفرة على منصة التلفزيون الذكية webOS الخاصة بالشركة”.

إلى جانب تقديم جودة صورة مذهلة، توفر ميزات AI Sound Pro صوتًا أكثروضوحا ً واكتمالًا مع الاستفادة من الصوت المحيطي الافتراضي 11.1.2 للسماعات المدمجة لبناء بيئة مشاهدة مثالية. تعمل تقنية الذكاء الاصطناعي أيضًا على فصل الغناء عن الموسيقى التصويرية بشكل فعال لتعزيز وضوح الحوار، ورفع مستوى الصوت بسلاسة كما لو كان ينبعث بشكل طبيعي من وسط شاشته.

تكتسب أحدث موديلات OLED evo من إل جي مزيدًا من المصداقية لجودة الصورة فائقة الوضوح بفضل شهادة ClearMR من جمعية معايير إلكترونيات الفيديو (VESA)1.

إن سمعة تلفزيون إل جي OLED باعتباره تلفزيون الألعاب المثالي آمنة مع أحدث الموديلات التي تتميز بالعديد من مزايا الألعاب بما في ذلك معدل التحديث المذهل K4 و144 هرتز2 وميزات HDMI 2.1 الشاملة. تأتي هذه التلفزيونات المتقدمة أيضًا مزودة بـ Game Optimizer للسماح للاعبين بالتبديل بسهولة بين إعدادات العرض المسبقة المصممة لأنواع الألعاب المختلفة، ودعم NVIDIA G-SYNC® المتوافق وAMD FreeSync للتخلص من التقطيع والتباطؤ الذي يكسر الانغماس للحصول على أكثر ديناميكية وحقيقية وتجربة ألعاب تلامس واقع الحياة.

تعمل إل جي على الارتقاء بتجربة الترفيه المنزلي إلى مستوى أعلى من خلال التخصيص المتنوع والراحة الإضافية. ومن خلال الاستفادة من أحدث إصدار من نظام التشغيل webOS، يمكن للمستخدمين إنشاء ما يصل إلى 10 ملفات شخصية فردية لتخصيص التجربة. ويمكن لأحدث أجهزة التلفزيون الذكية من إل جي التعرف على أصوات المستخدمين بناءً على الملفات الشخصية وتقديم توصيات مخصصة من خلال تفسير الأنماط من سجل الاستخدام الشامل.

واستنادًا إلى الملفات الشخصية الفردية، يمكن للمستخدمين تخصيص الشاشة الرئيسية في أحدث منصة للتلفزيون الذكي webOS وإعداد إعداداتهم الشخصية بأقل جهد. ويتيح لهم ذلك الوصول إلى خدماتهم ومحتواهم المفضل دون عناء والاستفادة من معالج الصور المخصص، وهي خدمة تتيح لهم ضبط جودة الصورة حسب رغبتهم. ولجعل تجربة المستخدم أكثر سلاسة، توفر واجهة الشاشة الرئيسية سهلة الاستخدام معاينة لآخر محتوى تمت مشاهدته، مما يعني أنه يمكنهم بسهولة الوصول إلى المعلومات حول التطبيقات المستخدمة مؤخرًا وتشغيل مقاطع الفيديو بسرعة ودون عناء.

مع برنامج webOS Re:New3، تقدم إل جي أحدث ترقية لنظام التشغيل webOS لمالكي تلفزيونات إل جي الذكية الحاليين لمنحهم تجربة تلفزيونية محدثة للسنوات الخمس المقبلة. تنطبق هذه الترقية على طرازات تلفزيون OLED 2022 للشركة وطرازات 2022 QNED Mini LED 8K، وفي المستقبل، سيتم توسيعها لتشمل المزيد من منتجات تلفزيون إل جي في جميع أنحاء العالم أيضًا، مما يتيح للعملاء الذين يشترون تلفزيونات إل جي هذه الاستفادة من تجارب المستخدم المميزة بفضل إلى ترقية webOS المستمرة لمدة خمس سنوات.

تلتزم إل جي بتقديم أفضل تجارب المستخدم للجميع من خلال تعزيز إمكانية الوصول إلى منتجاتها وتسهيل التجارب السلسة عبر أجهزة متعددة. يمكن لأجهزة التلفاز الذكية 2024من إل جي المزودة بأحدث نظام التشغيل webOS التفاعل مع الأجهزة المنزلية الذكية التي تدعم Matter، وهو المعيار العالمي لقابلية التشغيل البيني لإنترنت الأشياء في المنزل الذكي. تدعم أحدث أجهزة تلفزيون إل جي أيضًا Apple AirPlay وGoogle Chromecast المدمج لتحسين التوافق مع الأجهزة المحمولة، مما يسمح للمستخدمين بإرسال المحتوى بسهولة من الجهاز إلى شاشتهم الكبيرة جدًا لفتح تجربة مشاهدة استثنائية في المنزل.

للحصول على تجربة ترفيه منزلية غنية مع انغماس متزايد، تقترن أجهزة تلفزيون إل جي OLED وأجهزة تلفزيون QNED4 بسهولة مع مكبرات الصوت من إل جي من خلال WOWCAST المدمج، مما يؤدي إلى جودة صوت فائقة من الاتصال اللاسلكي السلس. تخلق WOW Orchestra انغماسًا صوتيًا ثلاثي الأبعاد، حيث تعمل مكبرات الصوت ومكبرات الصوت المدمجة بالتلفزيون في تناغم لتقديم نظام صوتي موحد.

لتعزيز تجربة المستخدم للأفراد ذوي القدرات المتنوعة، توفر تلفزيونات إل جي مجموعة واسعة من ميزات إمكانية الوصول ضمن قسم إمكانية الوصول في Quick Card. وهذا يعني أنه يمكن للجميع الآن العثور بسهولة على ميزات إمكانية الوصول على الشاشة الرئيسية، بما في ذلك الخدمات المفيدة المصممة لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، تساعد البرامج التعليمية للتحكم عن بعد وخدمات chatbot المستخدمين على الوصول إلى الخدمات بصوتهم فقط.

ستتاح لزوار معرض CES 2024 فرصة استكشاف أحدث ابتكارات وإنجازات إل جي في خلق حياة ذكية وأفضل، وذلك في الفترة من 9 إلى 12 كانون الثاني في جناح الشركة (رقم 16008، مركز مؤتمرات لاس فيغاس). لمواكبة جميع إعلانات إل جي في CES، تفضل بزيارة www.lg.com/ces2024 وقناة LG Global على YouTube.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://www.lge360.com/iraq_ar/monitors.html.

1 لا تنطبق الشهادة على طرازات OLED evo مقاس 97 بوصة.
2تلفزيونان OLED من إل جي موديل 2024 في سلسلة M4 وG4 وC4 بشاشات يصل حجمها إلى 83 بوصة تدعم دقة K4 عند 144 هرتز.
3 إشعارات منبثقة تقدم ترقية كاملة دون الحاجة إلى تحديد تجربة مستخدم أو واجهة مستخدم أو ميزات محددة، يتم إرسالها فقط إلى العملاء الذين وافقوا على استلامها. يرجى ملاحظة أن هذه الترقية لا تغطي أداء أجهزة التلفزيون أو ميزاتها أو متانتها.
4 تلفزيونات OLED من إل جي من سلسلة M/G/C/B ونماذج تلفزيون QNED التي تدعم 120 هرتز تتميز بميزة WOWCAST المدمجة.

# # #

حول شركة LG Electronics Home Entertainment Company
شركة LG Electronics Home Entertainment Company هي شركة مبتكرة رائدة في مجال أجهزة التلفزيون وأنظمة الصوت والفيديو معترف بها عالميًا لقيادتها في أجهزة تلفزيون OLED التي أحدثت ثورة في فئة التلفزيونات المتميزة. تلتزم ﺇل جي بتحسين حياة العملاء من خلال منتجات الترفيه المنزلي المبتكرة بقيادة تلفزيونات OLED الحائزة على جوائز وتلفزيونات QNED Mini LED التي تتميز بتقنية Quantum Dot NanoCell وحلول الصوت ذات التصميم المستدام. لمزيد من الأخبار حول ﺇل جي ، قم بزيارة www.LGnewsroom.com.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار