السياسية

مثنى السامرائي : من الاهمية بمكان ان يدرك جمهورنا الفرق بين مجرد وجود ممثلين لهم في البرلمان

مثنى السامرائي من صلاح الدين:

⭕️من الاهمية بمكان ان يدرك جمهورنا الفرق بين مجرد وجود ممثلين لهم في البرلمان، و بين وجود قادة يشتركون في صنع القرار السياسي بالعاصمة ..و محافظة صلاح الدين ولاول مرة تكون ممثلة في صناعة القرار ببغداد..

⭕️اليأس السياسي الموجود بين صفوف جمهورنا لم ياتي من فراغ بل جاء نتيجة لتراكمات اخطاء وقع فيها سياسيو المكون السابقون والذين لم يدركوا حينها التبعات المترتبة على تلك الاخطاء.

⭕️من تبعات اخطاء الماضي،، ضعف مشاركة جمهورنا بالانتخابات وعدم مبالاتهم بالوجود في الاماكن التي يتقرر فيها مصيرهم ونمط حياتهم وحقوقهم الطبيعة المترتبة على الحكومات المركزية والمحلية ان توفرها لهم .

⭕️الطبقة السياسية القديمة وممثلو محافظة صلاح الدين السابقين هم المسؤولون عن كل المعاناة والمأساة التي عاشتها ومازالت تعيشها المحافظة.

⭕️لا سبيل لتغيير الواقع الخدمي والمعيشي في صلاح الدين واقضيتها الا بالمشاركة الفاعلة في انتخابات مجالس المحافظات.. نزولكم بوزنكم الحقيقي سيكون نقطة الانطلاق نحو تغير واقع حياتكم في المحافظة.

⭕️ ١٠ سنوات وشعب صلاح الدين بعيد عن مركز صناعة القرار في المحافظة واليوم هذا التمثيل متاح لكم فضلا عن اختيار المحافظ ورئيس مجلس المحافظة وبقية المناصب القيادية في المحافظة، بل لا ينبغي اختيار احد الا بقراركم و بأصواتكم.

⭕️لن نسمح لاحد من خارج محافظتنا باضعاف ابنائنا او اقصائهم عن موقع القرار لصالح منافسين في بغداد يسعون لابعادهم عن موقع القرار.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار