السياسية

عالية نصيف تدعو الى فتح تحقيق حول الشراكة المبرمة بين مصافي الوسط وشركة فروم ويل لتنفيذ مشروع مجمع سكني

دعت النائبة عالية نصيف هيئة النزاهة والإدعاء العام الى فتح تحقيق حول الشراكة المبرمة بين إدارة شركة مصافي الوسط وشركة فروم ويل المدرجة على القائمة السوداء في تنفيذ مشروع المجمع السكني لموظفي شركة سومو.
وقالت في بيان اليوم، أنه :” بعد سحب يد المدير السابق الفاسد لشركة مصافي الوسط عائد جابر عمران وإيداعه في السجن، مازالت ملفات الفساد في هذه الشركة تظهر يوماً بعد يوم، ومن بينها ملف يمس الموظفين البسطاء، حيث خرجوا أمس للمطالبة بإلغاء (الشراكة الفاسدة) بين إدارة شركة مصافي الوسط مع شركة فروم ويل التي سبق وأن تمت إحالتها الى القائمة السوداء لتلكؤها في تنفيذ مشروع المجمع السكني لموظفي شركة سومو “.
وبينت نصيف :” ان هذه الشركة المدعومة من جهة سياسية أبرمت عقد شراكة غير مؤهل وغير مستوفٍ للشروط لبناء مجمع سكني عمودي لموظفي المصفى الذين اعترضوا على هذا العقد في وقتها، وتمت معاقبة ونقل المعترضين، ومنذ إبرام العقد مع هذه الشركة في سنة 2021 ولحد الآن لم تباشر أعمالها إطلاقاً “.
وأوضحت أنه :” توجد تسريبات بأن هناك اتفاق مبطن بأن تذهب نسبة من هذا العقد الى جيوب الفاسدين في شركة مصافي الوسط، وهذا هو سبب إصرار الشركة على المضي في هذا العقد رغم الاعتراضات الكثيرة عليه “.
وشددت نصيف على :” ضرورة تدخّل هيئة النزاهة والإدعاء العام وإلغاء هذه الشراكة وفتح تحقيق حول هذا العقد وإحالة الفاسدين إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل “.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار