السياسية

الحمداني بأسم عرب كركوك : هذه رسالتنا لدولة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني

فراس الحمداني / كركوك

الحمداني بأسم عرب كركوك : هذه رسالتنا لدولة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني.

فراس الحمداني / كركوك

عرب كركوك ..
نثمن موقف السوداني بمنح كركوك استحقاقها ..ونؤكد ثوابتنا في الدفاع عن هويتها الوطنية واسناد ادارتها وتأمين احتياجات مواطنيها .

ثمن نائب رئيس كتلة السيادة البرلمانية وعضو مجلس النواب عن عرب كركوك ،موقف رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني بمنح عرب كركوك استحقاقهم الوطني في الكابينة الوزارية .
وقال الشيخ مهمين علي الحمداني في بيان له ،ان الدورة الخامسة لمجلس النواب العراقي مختلفة عن جميع الدورات التي سبقتها لوجود قيادات لم يكن هدفها الا المحافظة على حقوق اهالي كركوك جميعا خاصة المكون العربي ..مؤكدا ان تمثيل عرب كركوك في مجلس الوزراء في أهم موقع وزاري لشخص كان ومايزال مدافعآ عن اهله وقدم الكثير لمحافظتة هو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير التخطيط محمد تميم ،كما و نتج عن هذه الوحدة صعود شخصيات اجتماعية لمجلس النواب من ثوابتها المحافظة على هوية كركوك العراقية واثمرت هذه الوحده ايضا بتقديم الدعم الكبير لادارة كركوك واسناد جهود الحفاظ على المكاسب التي تحققت بعد نجاح فرض القانون والتي لايمكن لنا بيوم من الايام التفريط بها
..قائلا ان المرحلة الجديده ستكون هي الاعمار وتامين الخدمات وفرص عمل لشبابنا العاطل ومعالجة مشاكل الاراضي والمعتقليين والمغيبين وتعويض قرانا التي هدمت على يدا قوى الشر وإلضلام بحجج الارهاب.
واكد الحمداني يجب ان يكون ملف السجناء والمغيبين والمختطفين من عرب كركوك العرب من اهم الملفات التي نعمل عليها جميعآ لانهم ظلموا .
ووجه شكره لرئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ولقيادات تحالف السيادة المتمثلة برئيس التحالف الشيخ خميس الخنجر ورئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي والشيخ شعلان الكريم رئيس كتلة السيادة النيابية وجميع نواب السيادة ..مؤكدا اقولها بصراحة شكرا لكل من أعاد لعرب كركوك قيمتهم واستحقاقهم الحقيقي الذي سلب لسنوات عديده ،وسنحافظ على بلدنا الموحد وهوية كركوك العراقية .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار