الامنية

مؤكداً على أهمية التدريب.. قائد قوات الحدود يتفقد مدرسة تدريب حدود المنطقة الغربية في محافظة الانبار

زار السيد قائد قوات الحدود الفريق الحقوقي “محمد عبد الوهاب سكر” ، مدرسة تدريب حدود المنطقة الغربية في محافظة الانبار، لتفقد الدورات التدريبية المفتوحة فيها للسريا المحررة للتدريب والمراتب المعينين حديثا.
في حديثه معهم؛ بارك السيد القائد حلول شهر رمضان المبارك وأثنى على الجهود الكبيرة التي تقوم بها قيادة قوات الحدود في حفظ امن حدود العراق، مبيناً إن التدريب مرحلة مهمة تنمي روح الشجاعة والضبط العسكري والإخلاص وحب الوطن والدفاع عنه وهي التي تحقق النصر، كما وجه سيادته على أهمية الالتزام التام بدراسة المنهج التدريبي وتطبيقه نظرياً وعملياً والذي سينعكس إيجاباً على قدرة وكفاءة قواتنا البطلة وهي تؤدي دورها الفاعل في تنفيذ مهامها الأمنية من زاخو الى الفاو.
بعدها شارك سيادته أبناءه المقاتلين وجبة الإفطار الرمضانية تخللها استماع سيادته إلى آراء المقاتلين المتدربين حول الخدمات المقدمة لهم، مثنياً على جميع الجهود وموصيا ببذل وتقديم المزيد خدمةً لعراقنا الحبيب.
وعلى هامش زيارته محافظة الانبار تفقد السيد القائد مديرية شرطة كمرك المنطقة الثانية والتقى خلالها العاملين في المديرية حاثاً إياهم على بذل المزيد من الجهود لتحقيق امن اقتصادي متميز في قواطع المسؤولية .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار