الامنية

قائد شرطة النجف الجديد: أرواح وممتلكات المواطنين خط أحمر

(( وان_بغداد))
أكد قائد شرطة النجف العميد محسن الجابري، الخميس، ان أرواح وممتلكات المواطنين خط أحمر لا يمكن المساس به بأي شكل من الأشكال.
وذكر بيان لاعلام شرطة النجف، ان “الجابري عقد اول اجتماع له بحضور مدراء شرطة المديريات والأقسام ودوائر قوى الأمن الداخلي”، مبيناً ان “الاجتماع تمت فيه مراجعة الخطط الامنية والاستخبارية في عموم المحافظة”.
ونقل البيان عن قائد شرطة المحافظة قوله خلال الاجتماع ان “المواطن النجفي هو رجل الأمن الأول وهدفنا الأول والأخير هو خدمة المواطن”، داعيا الأجهزة الامنية إلى “ابداء كامل المساعدة للمواطنين والاستفادة منهم في حفظ امن المدينة كون الأمن مسؤولية الجميع وليس الاجهزه الأمنية فقط من خلال التعاون مع الجميع لحفظ الأمن”.
وشدد الجابري على ان “أرواح وممتلكات المواطنين خط أحمر لا يمكن المساس به بأي شكل من الأشكال وسنعمل جاهدين على أداء هذه الأمانة”، مطالباً “جميع الدوائر الامنية بالعمل بروح الفريق الواحد وضرورة تقديم المزيد من العطاء”.
يذكر ان محافظة النجف كانت قد شهدت خلال الاسبوعين الماضيين وقوع اشتباكات بين أنصار التيار الصدري “ومنشقين فاسدين” تسببت بسقوط قتلى وجرحى وحرق ممتلكات خاصة ومول تجاري وسط اتهام لقيادة الشرطة بعدم فرض الأمن.
يشار الى ان مكتب رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، كان قد شكل لجنة للتحقيق في أحداث النجف ووعد بإعلان نتائجها.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار