الامنية

عمليات الفرات الاوسط تضع خطة أمنية خاصة بزيارة وفاة الرسول في النجف الاشرف

((وان_بغداد))

أعلنت مديرية شرطة محافظة النجف الاشرف والمنشآت، الثلاثاء، عن عقد اجتماع امني في مقر المديرية حضره معاون قائد عمليات الفرات الاوسط وقائد شرطة النجف اللواء علاء غريب الزبيدي ومدراء الاجهزة الامنية ومعاون المحافظ من اجل وضع خطة أمنية خاصة بذكرى وفاة الرسول محمد صلى الله عليه واله وسلم.

وقالت المديرية في بيان تلقته وكالة ارض اشور الاخبارية ، ان ‘قيادة عمليات الفرات الأوسط عقدت اجتماعاً خاصاً مع القادة الأمنيين في مقر مديرية الشرطة لوضع خطة أمنية خاصة بزيارة الإمام علي، في ذكرى وفاة الرسول الأكرم محمد صلى الله عليه وآله وسلم’.

وأضافت ‘ان الخطة أمنية تتضمن تنفيذ المهام الأمنية وتأمين جميع الطرق وتفتيش جميع الوافدين والزائرين المتجهين إلى محافظة النجف وتفتيش الفنادق ومسح المحافظة لحماية الملايين من الزائرين’.

وبينت ‘ان إجراءات تنفيذ الخطة الأمنية بدأت لتفتيش جميع المناطق والأشخاص والعجلات وجميع الساحات الخاصة بالعجلات في عموم المحافظة، ووضع نقاط تفتيش ثابتة ومتنقلة وتيسير دوريات راجلة كمل تم تقسيم المحافظة إلى قواطع ومناطق أمنية عديدة من أجل تأمين الحماية اللازمة للزائرين ومواكب العزاء’.

وأكدت ‘ان الانتشار الأمني سيتم حول المراقد المقدسة والمزارات الدينية الشريفة، وحماية جميع الحدود الإدارية للمحافظة فضلاً عن القرى والأرياف والنواحي والاقضية كافة وتوفير الخدمات الأمنية اللازمة للزائرين بمناسبة وفاة الرسول محمد صلى الله عليه واله وسلم في ٢٨ صفر الذي يصادف الأربعاء ٧ تشرين الثاني الجاري ‘.

أخبار ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار