الامنية

شرطة ميسان في حصيلة امنية لها تلقي القبض على متهمين بالقتل العمد والتهديد ‏وحيازة المواد المخدرة ‏

تقرير _ ميسان / كواكب علي السراي

 في إطار العمل لتنفيذ توجيهات السيد قائد شرطة محافظة ميسان اللواء الحقوقي ( علي حسن المياحي ) ، حول أهمية تنفيذ أوامر القبض بحق المطلوبين للعدالة ،وبمتابعة مدير قسم السيطرات والطرق الخارجية العميد (وليد صبيح سمرمد) .

ذكرت” قيادة شرطة ميسان في بيان لها : أن مفارز سيطرة علي الغربي ، شمال محافظة ميسان ، آلقت القبض على متهم مطلوب وفق احكام المادة (406) القتل العمد ، ومتهم اخر وفق المادة (430) التهديد وذلك خلال إجراءات التفتيش الدقيق ، للأشخاص والعجلات وتدقيق بيانات الوافدين الى المحافظة في حاسبة المطلوبين .

 كما افاد البيان : بأن مفارز سيطرة الخمس ، ألقت القبض على متّهم لحيازته مواد مخدرة ، وذلك من خلال إجراءات التفتيش للأشخاص والعجلات المارة عبرها ، جنوب غرب المحافظة .

 وبينت القيادة  ، أن المتهم ضُبط بحوزته كيس صغير الحجم من مادة الكريستال المخدرة مع أدوات تستخدم للتعاطي ، ليتم تسليم المتهم إلى الجهة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه .

 واوضح” إعلام قيادة شرطة ميسان : ان مفارز قسم شرطة الكرامة وباشراف مدير القسم العميد ( حيدر ضياء نوري ) ، تمكنت من القاء القبض على متهم مطلوب وفق احكام المادة ( الرابعة ) من قانون مكافحة الأرهاب .

 وفي نفس السياق” أضاف : تمكنت مفارز قسم شرطة قضاء قلعة صالح التابعة لمركز شرطة العزير ، وباشراف مدير القسم العميد ( مطر عبدالحسن فنجان ) ، من إلقاء القبض على متّهمين اثنين وفق المادة (406) القتل العمد ، خلال عملية أمنية لتنفيذ أوامر القبض وملاحقة المطلوبين للقضاء المختص .

 حيث” تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم أصولياً .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار