الامنية

سرايا السلام تقتل ستة انتحاريين أرادوا استهداف مرقد السيد محمد (ع) ومراكز الاقتراع في بلد

((وان – بغداد))

تمكنت قطعات سرايا السلام، اليوم الجمعة، من قتل ستة انتحاريين من داعش ودمرت مضافاتهم بعملية استباقية في الرفيعات غربي قضاء بلد خارج قاطع المسؤولية”.

وذكر بيان لاعلام سرايا السلام، تلقت وكالة أرض آشور الإخبارية(وان)، نسخة منه،” أنه وبإشراف السيد ناجي المرياني قائد العمليات وبمعية آمري اللوائين الثالث والرابع وبعد ورود معلومات استخباراتية دقيقة تم إعداد قوة من أفواج الطوارئ وبمشاركة جميع الاختصاصات واللوائين الثالث والرابع للقيام بالمهة التي تكللت بالنجاح”.

فيما أوضح أن قتلى الدواعش كانوا ضمن خلية كانت مسؤولة عن الهجمات في مايسمى (ولاية شمال بغداد) والتي نفذت في وقت سابق عدة عمليات اجرامية على القوات الأمنية، مشيراً إلى أنها كانت تروم استهداف مرقد السيد محمد (عليه السلام) ومراكز الاقتراع”.

هذا وقد أشار الاعلام العسكري ان الانتصار الذي حققته سواعد سرايا السلام لهو استكمالٌ لمشروع الاصلاح الوطني الذي اطلقه قائدنا الصدر، فالاستهداف الاجرامي كانت يروم ضرب العرس الانتخابي من خلال تفجير مراكز الاقتراح، وكذلك استهداف مرقد السيد محمد (ع) ماهو إلا مخطط خبيث لإشعال الفتنة من جديد، وبهذا فقد وجهت سرايا السلام بقيادتها ومجاهديها ضربة موجعة قاضية للارهاب”.إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار