الامنية

رئيس أركان الجيش يزور محافظة ميسان للإطلاع على الوضع الأمني في المحافظة

ميسان / كواكب علي السراي

زار” رئيس أركان الجيش الفريق أول قوات خاصة الركن  ( عبد الأمير رشيد يارالله  ) محافظة ميسان , وقد كان في استقباله قائد عمليات ميسان  اللواء الركن ( صباح العزاوي ) , يرافقه معاونه للعمليات وقائد القوات البرية اليوم للإطلاع على الوضع الأمني في المحافظة.

كما قام” الفريق أول قوات خاصة الركن  ( عبد الأمير رشيد يارالله  ) : بزيارة مبنى ديوان المحافظة مع الوفد المرافق له , وقد كان في استقباله الأستاذ “حبيب ظاهر الفرطوسي” محافظ ميسان ، وذلك لتقديم التهنئة والتبريكات لسيد المحافظ بمناسبة تسنمه منصب المحافظ ومناقشة الواقع الأمني في المحافظة . 

ومن جانبه” رحب السيد المحافظ : بالسيد رئيس أركان الجيش والوفد المرافق له  شاكراً هذه الزيارة ، وقد بحث “الجانبان” الخطط والإجراءات الأمنية في فض النزاعات العشائرية , ومكافحة المخدرات ورفع التجاوزات عن الأملاك والأماكن العامة .

ويذكر” أن الاجتماع خلص إلى تشكيل لجنة عليا في المحافظة برئاسة السيد المحافظ رئيس اللجنة الأمنية العليا في المحافظة ، وعضوية قائد عمليات وقائد الشرطة والتشكيلات الأمنية الأخرى ، وكذلك تعزيز المحافظة بقطعات عسكرية ماسكة لغرض فرض الأمن والاستقرار في المحافظة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار