الامنية

جهاز الامن الوطني في كركوك يلقي القبض على مروج للفتن بالتزامن مع الزيارة الاربعينية للامام الحسين ( ع) .

فراس الحمداني / كركوك

جهاز الامن الوطني في كركوك يلقي القبض على مروج للفتن بالتزامن مع الزيارة الاربعينية للامام الحسين ( ع) .

فراس الحمداني / كركوك

تأكيدا” على حرص جهاز الامن الوطني للسلم المجتمعي في محافظة كركوك وبالتنسيق والاشراف المباشر من قيادة المقر المتقدم للعمليات المشتركة ودعمهم المتواصل لاستقرار أمن المجتمع العراقي بكل اطيافه الكريمة ومنع بث وترويج سموم الفتنة من قبل ضعاف النفوس من المغرضين نفذ ابطال الجهاز عملية نوعية سريعة اسفرت من القاء القبض على احد المتطاولين على الرموز الدينية لبث سموم الفتنة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال مصدر مطلع فضل عدم الكشف عن اسمه ” أن ” أبطال جهاز الامن الوطني في محافظة كركوك نفذوا واجبا” نوعيا” بالتزامن مع شعائر ومراسيم زيارة الاربعينية للامام الحسين ( ع ) أسفرت عن القاء القبض على احد مثيري الفتن ومروجي السموم التي تستهين بالرموز الدينية والمقدسات الاسلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك صباح اليوم الاحد خلال هروبه من بغداد مرورا بكركوك .

وأكد المصدر ” أن ” صناديد الامن الوطني سيظلوون على عهدهم بالحفاظ على امن وأستقرار العراق بشكل عام والحفاظ على كركوك المتعايشة سلميا” فيما بين مكوناتها واطيافها كعراق مصغر.

تجدر الاشارة أن جهاز الامن الوطني في محافظة كركوك كان قد نفذ سلسلة من العمليات والواجبات اسفرت عن اعتقال شبكات ارهابية واجرامية خطيرة وان ابطال الجهاز مستمرون بواجباتهم من اجل حماية العراق وشعبه.

أخبار ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار