الامنية

المديرية العامة للاستخبارات والامن تلقي القبض على 9 من تجار المخدرات في بغداد وبابل والديوانية

((وان_بغداد))
اعلنت المديرية العامة للاستخبارات والامن، اليوم الثلاثاء، عن القاء القبض على (٩) من تجار المخدرات في بغداد وبابل والديوانية.

وذكرت خلية الإعلام الأمني في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية،(٢٩ ت٢ ٢٠٢٢)، ان” مفارز مديرية استخبارات وامن بابل التابعة آلى المديرية العامة للاستخبارات والامن في وزارة الدفاع تمكنوا من القاء القبض على عصابة متخصصة بتجارة المواد المخدرة مكونة من (٧) متهمين، ضباط بحوزتهم كمية من مادة الكرستال المخدرة وادوات تعاطي بالاضافة اسلحة نارية عدد(٣).
واوضح البيان انه”تم القبض عليهم في مركز مدينة الحلة بالتنسيق مع شعبة المخدرات وقوة تابعة للفوج التكتيكي، واتخاذ الاجراءات القانونية وتوقيفهم وفق المادة (٢٨) مخدرات.
وأضاف البيان، فيما القت مفارز مديرية استخبارات وامن الديوانية التابعة للمديرية ذاتها القبض وبالجرم المشهود على احد تجار المواد المخدرة في قضاء الحمزة الشرقي بمحافظة الديوانية وبحوزته مواد مخدرة مختلفة، صادرة بحقه مذكرة قبض وفق المادة (٢٨)مخدرات.

وأشار البيان، انه”تم مصادرته المضبوطات واحالة المتهم الى الجهات المعنية، وفي السياق نفسة استطاعت مفارز مديرية استخبارات وامن بغداد من الاطاحة باحد مروجي المواد المخدرة في منطقة الكرادة ببغداد بالتعاون مع قوة امنية مشتركة، صادرة بحقة مذكرة قضائية من احدى المحاكم المختصة.
===============

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار