الامنية

الزاملي يبارك نجاح عمليات “إرادة النصر” ويشدد على تعزيز القطعات العسكرية في حزام بغداد

((وان_بغداد))
بارك رئيس لجنة الامن والدفاع البرلمانية السابق السيد “حاكم الزاملي” للقوات المسلحة نجاح عمليات “إرادة النصر”.

وقال الزاملي : نبارك لقواتنا المسلحة وبالأخص القطعات العسكرية المشاركة في عمليات “إرادة النصر” من جيش وشرطة اتحادية وحشد شعبي بعد نجاحهم في فرض الامن وتطهير مناطق حزام بغداد وصولاً إلى أطراف جزيرة سامراء ، مبيناً : إن هذه القطعات البطلة استطاعت وبوقت قياسي من تطهير مناطق الطارمية والمشاهدة وأطراف جزيرة سامراء وطرد الخلايا الارهابية منها بمهارة وحرفية عالية وبجهود عراقية خالصة.

الزاملي اشار إلى عدم الاكتفاء بتطهير هذه المناطق والانسحاب كسائر العمليات السابقة وبالنتيجة تختفي هذه الخلايا وتعود لمزاولة نشاطها الإرهابي بتهديد الناس وزرع الخوف وابتزاز المواطنين وفرض الإتاوات ، مؤكداً على ضرورة مسك الطرق الرئيسية وتفعيل الجهد الاستخباري وإشاعة روح التعاون بين المواطنين ورجال الأمن.

ودعا الزاملي إلى زيادة عدد القطعات العسكرية في مناطق حزام بغداد من خلال استقدام بعض القطعات من بغداد ومناطق أخرى ونقل أغلب السيطرات في بغداد الى هذه المناطق لحين استقرار الامن فيها ، مشدداً على أهمية تغيير بعض القطعات الماسكة التي حدث اكثر من خرق امني في قواطعها ومحاسبة القادة والضباط المتلكئين والذين تتكرر الحوادث في مناطقهم”. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار