الاقتصادية

شركة توزيع المنتجات النفطية تمدد اوقات محطات تعبئة الوقود بسبب ارتفاع درجات الحرارة

((وان – بغداد))

اعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية عن تمديد ساعات تشغيل بعض محطات تعبئة الوقود للمركبات، عازية ذلك الى ارتفاع درجات الحرارة.

وقال مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية المهندس كاظم مسير، إن “ارتفاع درجات الحرارة الى مستويات قياسية ادى الى عزوف الكثير من المواطنين واصحاب المركبات عن التزود بوقود البنزين في ساعات الظهيرة، وتفضيلهم التزود بالوقود في ساعات المساء، مما يولد طلباً وزخما على بعض المحطات”.

وأضاف مسير، ان “الشركة ومن اجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين قررت تمديد ساعات تجهيز بعض محطات تعبئة الوقود الحكومية والأهلية في بغداد بجانبيه الكرخ والرصافة وتخصيص 13 محطة حكومية وأهلية، لهذا الغرض والتي سوف تفتح ابوابها على مدار 24 ساعة، فيما تقرر تمديد ساعات تشغيل عدد من محطات تعبئة الوقود الى الساعة الواحدة صباحاً، وعدد آخر من المحطات الى الساعة الحادية عشر مساءً”.
وفِي سياق متصل أجرى وفدٌ ضمّ مدراء هيأة التفتيش وتوزيع بغداد ومدير إعلام الشركة وبعض المسؤولين المعنيين جولة تفقدية على بعض منافذ تعبئة الوقود في بغداد منها محطات ( المستنصرية ، حي العامل ، القناة ، المشتل ، البتاوين ، اليرموك ، الگيلاني )للإطلاع على سير العمل ومتابعة تنفيذ قرار تمديد ساعات عملها لخدمة المواطنين الكرام .

يذكر أن شركة التوزيع نجحت في تحقيق انسيابية عالية في تدفق الوقود من المستودعات الى محطات تعبئة الوقود في بغداد والمحافظات”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار