الاقتصادية

العمل ووكالة كويكا تبحثان سبل إعادة تأهيل المركز العراقي الكوري

((وان – بغداد))
التقى وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبد الزمان سفير دولة كوريا في العراق ووفد من الوكالة الكورية للتعاون الدولي (كويكا) بحضور مدير عام دائرة العمل والتدريب المهني المهندس عمار عبد الواحد لبحث تنفيذ مشروع إعادة اعمار وتأهيل المركز العراقي الكوري في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية يوم الأحد الموافق2/6/2019.
وجرى خلال اللقاء بحث المعوقات التي تحول دون تنفيذ مشروع اعادة اعمار المركز العراقي الكوري بموجب مذكرة التفاهم المبرمة سابقا بين وكالة كويكا ووزارة العمل ووضع الحلول المناسبة لها التي تتضمن اعادة تأهيل وترميم المركز بما فيه من قاعات وورش وتجهيزها بالأجهزة والمعدات الحديثة للعمل على بناء قدرات العاملين واقامة دورات تدريبية وفق اساليب علمية حديثة ومتطورة.
من جانبه اعرب وزير العمل الدكتور باسم عبد الزمان عن رغبته في اقامة علاقات تعاون مثمرة مع وكالة كويكا بما يخدم مصلحة الوزارة والعاملين فيها مؤكدا ضرورة تنفيذ المشروع وفق جدول زمني معد ومدروس لتحسين مخرجات التدريب المهني.
من جانبه رحب السفير الكوري بالتعاون الجاد مع الوزارة لاسيما فيما يتعلق بتنفيذ مشروع تأهيل المركز العراقي الكوري.
يذكر ان وزارة العمل والشؤون الاجتماعية سبق وان وقعت مذكرة تفاهم للتعاون المشترك مع وكالة كويكا الكورية لترميم واعادة تأهيل المركز العراقي الكوري وتطوير عمله لتوفير بيئة مؤهلة للتدريب المهني ولتعزيز التعاون بين العراق وكوريا”. انتهى
• بواسطة الصحافي نجم العقابي

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار