الاقتصادية

أسعار العملات الأجنبية مقابل الدولار الأمريكي اليوم

((وان_بغداد))
يستقر زوج يورو / دولار EUR / USD بالقرب من مستوى 1.1000 بعد الانخفاض الذي شهده يوم أمس ، ويواصل EMA50 الضغط السلبي على السعر ، بينما يظهر مؤشر ستوكاستيك إشارات سلبية على الإطار الزمني اليومي. ولهذا ، فإن هذه العوامل تشجعنا على الاستمرار في الإشارة إلى الاتجاه الهبوطي في الفترة المقبلة التي يقع هدفها التالي عند 1.0857 ، مع ملاحظة أن الثبات دون 1.1080 يمثل الشرط الأول لمواصلة الانخفاض المتوقع.
GBPUSD
قدم زوج العملات GBPUSD تداولات سلبية يوم أمس لاختبار خط دعم القناة الصعودية الذي يظهر على الرسم البياني ، مصحوبًا بمدى وصول عشوائي إلى مناطق ذروة البيع ، في حين يوفر EMA50 الدعم الإيجابي للسعر. ارتد صعوديًا واستأنف الاتجاه الصعودي الرئيسي الذي يستهدف مستوى 1.2520 في البداية ، مع الإشارة إلى أن كسر مستوى 1.2400 سيضغط على السعر لبدء الموجة الهبوطية التصحيحية على الأنظمة الزمنية اللحظية.
USDCAD
تم تداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي بشكل إيجابي أمس لتغطية الفجوة الهابطة المذكورة في تقريرنا الأخير ، متذبذبة حول مستوى 1.3250 الآن ، مع ملاحظة أن السعر يبدأ اليوم بتحيز صعودي يلمح رئيس السعر إلى الاستمرار في الارتفاع في الجلسات القادمة. لاقتراح الاتجاه الصعودي على الأنظمة الزمنية اللحظية ما لم يتم كسر 1.3200 متبوعًا بمستويات 1.3155 والثبات دونها ، لتذكيرك بأن أهدافنا تبدأ من خلال كسر 1.3285 لفتح الطريق للتوجه نحو مستوى 1.3400 كمحطة رئيسية تالية.
 
 
USDJPY
استأنف زوج العملات USDJPY تداوله الإيجابي بشكل واضح يوم أمس لبدء محاولات لكسر مستوى 108.30 ، مما يعزز توقعات استمرار الاتجاه الصعودي في الجلسات القادمة ، في انتظار تأكيد الاختراق لفتح الطريق للتوجه نحو 109.30 كهدف تالي. سنبقي على النظرة العامة الصعودية التي تتحرك منظمة داخل القناة الصعودية التي تظهر على الرسم البياني ، ما لم يتم كسر مستوى 107.70 والثبات تحته.
 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار