الرياضية

المبرقع : داعمون لكرة اليد ولكل مشاركة خارجية للرياضة العراقية

استقبل وزير الشباب والرياضة السيد أحمد المبرقع، رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور احمد رياض العبيدي، ورئيس نادي الجيش الكابتن حسن فرحان، ودار الحديث حول واقع كرة اليد وسبل الارتقاء بها نحو الافضل بما يخدم اللعبة.

اذ اوضح المبرقع دعم الوزارة الكامل لجميع الالعاب الرياضية الفردية والجماعية، مبيناً ان الحكومة العراقية تولي اهتماماً كبيراً بكل مشاركة خارجية تمثل العراق في الاستحقاقات الخارجية، لكي يظهر الفريق المشارك بالشكل الذي يليق باسم وسمعة البلد، وان ما حققه لاعب نادي الجيش والمنتخب الوطني برفع الاثقال قاسم حسن وبقية زملاءه في بطولة العالم شئ يثلج الصدور، وحول المشاركة المرتقبة ليد الجيش في البطولة الاسيوية التي ستقام في الكويت، شدد وزير الشباب والرياضة على أهمية المشاركة مع ضرورة الظهور بشكل مشرف في هذا الاستحقاق القاري المهم.

وفي ختام اللقاء قدم رئيس اتحاد اليد ورئيس نادي الجيش الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على حفاوة الاستقبال، والتعاون البناء والمثمر الذي يخدم اللعبة والرياضة العراقية بصورة عامة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مجلس الخدمة يعلن موعد إطلاق استمارة تعيين الشهادات العليا والأوائل من ضمنها دعم الصناعي الأهلي.. قرارات جديدة لمجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء النـزاهـة: القبـض عـلى مسـؤولين فـي بلـديـات الأنـبار وكشف (127) معاملة قطع أرض مزورة بهدف تعزيز الأمن واحكام السيطرة.. رئيس هيأة المنافذ يتفقد مجريات العمل في منفذ القائم الحدودي بوابة ... مجلس محافظة كربلاء المقدسة يعقد جلسته الاعتيادية الخامسة برئاسة رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة إل جي ULTRAGEAR تكشف عن أول شاشة ألعاب OLED بدقة K4 في العالم مزودة بميزة Dual-Hertz البرلمان العربي: قيام إسرائيل بنصب برج على السور الغربي للمسجد الأقصى المبارك إمعان في توسيع دائرة ا... السامرائي: لا يوجد نص قانوني يلزم البرلمان بالانتظار لحين حسم الدعوى الخاصة بانتخاب رئيس مجلس النواب... وزيـر الصناعـة والمعـادن يبحـث مـع السفيـرة الكنديـة تعزيـز التعـاون الصناعـي وبرنامـج زيارتـه المُر... وزيرة الاتصالات تبحث مع لجنة التخطيط الاستراتيجي النيابية مشاريع الاتصالات ضمن مفردات البرنامج الحكو...