الرياضية

ادارة الشرطة لن نفرط بخدمات معروف يوسف تحت اَي ظرف .. وديالو يصل بغداد

((وان – بغداد))

وصل الى العاصمة بغداد محترف نادي الشرطة الحسن ديالو قادماً من بلاده بعد تمتعه بفترة اجازة منحها إياه الكادر التدريبي للفريق بسبب توقف الدوري وعدم يتم تحديد موعد انطلاق مباريات بطولة الكاس من قبل الاتحاد حتى قبل سفره بيوم واحد .

واكد المدير الاداري لكرة الشرطة هاشم رضا ان الإجراءات الادارية الخاصة بتجديد جواز المهاجم ديالو والحصول على إقامة عمل دائمية كانت السبب في تاخير التحاقه بالفريق ولا صحة للانباء التي تحدثت عن رغبته بترك الفريق .

وبين ان المحترف النيجيري معروف يوسف ما زال مرتبط بعقد إعارة مع النادي حتى نهاية الموسم الحالي ولا صحة لمنحه استغناء او التفريط بخدماته .

واشار الى ان ادارة النادي سبق وان حجزت تذكرة طيران في الأسبوع الماضي من اجل عودة معروف لكن تفاجئنا بتغيبه وعدم سفره بعد حصوله على عقد احترافي خارجي بعقد مالي كبير .

واضاف ان معروف مرتبط بعقد مع نادي الشرطة ولن يتم منحه الاستغناء لكونه احد اهم لاعبي الفريق وفي حال اصر على عدم الالتحاق بالفريق سيتم رفع شكوى رسمية من قبل ادارة النادي الى الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ) وللاتحاد المصري لاخطار نادي الزمالك الذي يرتبط معه اللاعب حتى ٢٠٢١ لإجباره على تنفيذ شروط العقد المبرم بين الطرفين التي تنص على ان بطاقته الدولية بيد نادي الشرطة لذلك لا يحق له الانتقال اول اللعب في اَي نادي في الموسم الحالي .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار