الرياضية

الصقور تعود من ارض الكوت بالعلامة الكاملة

تمكن فريق القوة الجوية ، من تحقيق اول ثلاث نقاط في دوري نجوم العراق بعد ان حقق الفوز على نادي زاخو بهدفين لهدف واحد في المباراة التي ضيفها ملعب الكوت الاولمبي ، لحساب الجولة الاولى من دوري نجوم العراق ..

الشوط الاول كان الاداء فيه متوسط المستوى ، وانتهى بالتعادل السلبي من دون اهداف في الشوط الثاني تغير الحال كثيرا حيث شهد هذا النصف من المباراة اثاراة وندية بين الفريقين ، وكان الصقور الطرف الافضل طيلة دقائق ليتمكن اللاعب ( سعد عبد الامير ) من افتتاح التسجيل في الدقيقة ( 54 ) ، بتسديدة جميلة من خارج منطقة الجزاء بعدها اضاف المهاجم ( ايمن حسين ) الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة ( 58 ) ، الفريق الضيف تمكن من تقليص النتيجة في الدقيقة ( 62 ) عن طريق لاعبه ( كوستافو ) ، بعدها انحسر اللعب وسط الملعب لتنتهي المباراة عند هذه النتيجة ..

يذكر ان فريق القوة الجوية سيكون بضيافة نفط الوسط ، في الجولة الثانية من دوري نجوم العراق ..

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مصدر .. النزاهة في ميسان توقف صرف ٥٠٠ مليون دينار مشدداً على تكثيف الجهد الاستخباري والأمني.. وزير الداخلية يترأس مؤتمراً أمنياً في قيادة شرطة ميسان التربية والداخلية توحدان رؤى التعاون لإنجاح امتحانات طلبة معهد اعداد مفوضي الشرطة والاخيرة تُكرم الو... الاستخبارات والأمن تطيح بـ4 تجار آثار وأسلحة ومطلوب آخر بالإرهاب في بابل برعاية التعاون الالماني .. المعهد الوطني لحقوق الانسان ينظم دورة تدريبية عن كتابة القصص الملهمة . نحو 8 مليارات دولار.. الحكومة تعلن تسديد العراق كل ديونه لصندوق النقد الدولي السوداني يرأس الاجتماع الثامن للّجنة العليا لمشروع طريق التنمية-عاجل تحت عنوان «وِرث مملكتين» المعهد الملكي للفنون التقليدية يستعرض الفنون السعودية والبريطانية رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل وفد شركة KBR الأمريكية للحلول التكنولوجية المستدام... مشيداً بدور القضاء في مساندة الأجهزة الأمنية.. وزير الداخلية يلتقي رئيس محكمة استئناف محافظة ميسان