الرياضية

الشركة العامة للاستثمارات الرياضية تنظم ندوة بحثية لمناقشة صورتها الذهنية أمام الجمهور الداخلي

نظمت الشركة العامة للاستثمارات الرياضية في وزارة الشباب والرياضة، اليوم الأثنين، ندوة علمية لمناقشة بحث دراسة وصفية لصورة الشركة العامة للاستثمارات الرياضية لدى الجمهور/موظفي الشركة والوزارة انموذجا، على قاعة الشركة، بحضور مديرها المهندس حيدر جاسم عرنوص، وعدد من موظفي الشركة.

وقالت الباحثة رنين جبار سلمان، أن الشركة تعد حديثة العهد وتسعى للاستقلال الذاتي في عملها، وجدنا من المهم دراسة جوانبها، وتبيان اهميتها، ومدى فهم موظفين الوزارة دورها، مبينة الأهداف العلمية للبحث ومنها: التعرف على عمل الشركة في الوزارة، والتعرف على انشطتها ومهامها، فضلاً عن معرفة اراء الجمهور الداخلي حول الشركة.

واستعرضت سلمان، الاسئلة العلمية لإستبانة البحث والتعرف على مخرجاتها والاستنتاجات البحثية، فضلاً عن طرحها التوصيات العلمية التي تسعى الشركة للعمل بها لتحسين صورتها الذهنية أمام جمهورها الداخلي.

ومن جهة اخرى، أشاد مدير الشركة المهندس حيدر جاسم عرنوص، بجهود الباحثة في مناقشتها مشكلة بحثية مهمة تساهم في تحسين عمل الشركة، فضلاً عن معرفة الصورة الذهنية لها امام الجمهور الداخلي.

وفي ختام الندوة تم فتح باب المناقشة والحوار لطرح الاسئلة العلمية من قبل المشاركين في الندوة، لتقويم الورقة البحثية وتأهيلها بشكل أفضل.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار