المحلية

الكهرباء تدعو المواطنين إلى الابتعاد عن أعمدة الكهرباء ومحددات الشبكة

أعلنت وزارة الكهرباء، الأحد، العمل بتوجيهات وزيرها بالتواجد الميداني بمراكز السيطرة للاطلاع على اعادة المغذيات المنفصلة بسبب سوء الاحوال الجوية.
  
 
وذكر مكتب الوزير في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية (26 آذار 2023)، أنه “تستمر ملاكات وزارة الكهرباء بالأستنفار التام في القطاعات ومراكز السيطرة ومفارز الصيانات استنفارها التام بجميع بجهودها لمواجهة سوء الاحوال الجوية، وتحذير المواطنين من خلال اطلاق نداءات بمكبرات الصوت بالابتعاد عن اعمدة الكهرباء ومحددات الشبكة الكهربائية حفاظاً على حياة المواطنين من التلامس وحالات الصعق”.
 
وتابع البيان، “كما والاطلاع على الجهود الجارية لأعادة المغذيات والخطوط المنفصلة عن العمل بسبب الرياح وهطول الامطار”.
 
وبحسب البيان، فان “جميع الجهد الهندسي والفني والحرفي والألي لقطاعات الصيانة في بغداد والمحافظات تنسق بشكل عالي مع الدوائر البلدية والخدمية والسادة المحافظين للسيطرة على تصريف المياه من خلال التجهيز الكامل للكهرباء لمحطات التصريف”.
 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
شرطة ميسان تعلن القبض على شخصين بتهمة إطلاق النار على منزل مواطن ضمن قاطع الكرامة المديرية العامة للاستخبارات والامن تطيح بشبكة رئيسية بتجارة ونقل المخدرات وبحوزتهم 9000 امبولة وحبو... إنجاز جديد لحكومة السوداني.. افتتاح مجسر المهندسين على سريع قناة الجيش في بغداد منتصف العام المقبل .. النفط والكهرباء التعاون والتنسيق من محطة الأنبار الغازية المركبة لإنتاج 1640 م... تعرف على اسعار صرف الدولار في بورصة بغداد مع الاغلاق رئيس إقليم كوردستان ووزير التجارة العراقي يبحثان في شؤون التجارة مع إيران افتتاح الارصفة بهذا الوقت. … مدير عام الموانئ يعلن انجاز الرصفين (3) و(4) في ميناء الفاو الكبير العراق يشارك بالدورة الخامسة لمؤتمر الدول الأطراف في الاتفاقيَّة العربيَّة لمكافحة الفساد الفلكي الجروان: " ليالي الصيف افضل الاوقات لرصد نهر المجرة او درب التبانة او الطريق اللبني مراسل حر في كربلاء: عناصر أمن إعتدوا علي وإستولوا على مقتنيات ذهبية ومنعوني من التغطية الصحفية