المحلية

صحة الكرخ افتتاح خمسة مشاريع مهمة في مستشفى اليرموك التعليمي

احمد عبد الصاحب كريم..

افتتح مدير عام دائرة صحة بغداد الكرخ (سعد كامل اللامي) خمسة مشاريع مهمة و تطورة في مستشفى اليرموك التعليمي بحضور اعضاء مجلس النواب السادة (مهدي غضبان الساعدي ، شيماء العبيدي ، سالم سوادي الغراوي) و مدير قسم الخدمات و المشاريع الهندسية و مدراء مسشفيات (اليرموك التعليمي)

و بين اللامي نبارك اليوم لاخواننا من ابطال الجيش العراقي ذكرى تأسيس الجيش العراقي و كذلك ابارك لاخواننا الاطباء و الجراحين افتتاح مجموعة من المشاريع المهمة اهمها افتتاح صالات عمليات العيون عدد (٢) و (٥) صالات عمليات الاذن و الانف و الحنجرة و تم تجهيزها بأحدث الاجهزة الطبية و التي تدخل لاول مرة في العراق حيث كانت موجودة في الدول المتقدمة و اصبحت اليوم موجودة في مستشفى اليرموك التعليمي بالاضافة الى افتتاح المركز التخصصي للسمع و التخاطب في العيادات الاستشارية و لاول مرة في مستشفى اليرموك التعليمي حيث تم رفده بأكفأ الاطباء و الاخصائين و شملت المشاريع الاخرى افتتاح وحدة التعقيم المركزي ، وحدة العناية الفائقة في قسم الجراحة و ردهة الجراحة العصبية مؤكدا اليوم بدئنا بأفتتاح هذه المشاريع المهمة والايام القادمة ستشهد افتتاح مراكز متطورة و صالوات عمليات حديثة و انشاء مستشفيات جديدة لتقديم الخدمات الطبية و الصحية للمواطنين الكرام .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
خلال لقائه السفيرة الألمانية.. رئيـس هيئة النزاهة الاتحادية يشدد على توفير البيئة الآمنة للمستثمرين... بغداد تستعيد عافيتها بمشاريعها.. أيام قليلة لإفتتاح مجسر الشالجية تربية الرصافة الأولى تعلن نتائج امتحانات السادس الابتدائي-عاجل إليكم قرارات مهمة لمجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء الوثيقة: كتاب صادر من وزارة التربية لمنع المنتسبين في الوزارة من كتابة او نشر اي شيءٍ نقدي بالوثائق.. نقابة أطباء البصرة تحذر من الترويج والدعاية للمراكز وعيادات التجميل والصالونات غير المرخص... بالوثيقة.. قائمة المدراء العامين المثبتين في جلسة مجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء امين بغداد يترأس اجتماع اللجنة العليا لمشروع بغداد مدينة الابداع الادبي - اليونسكو وزيرة الهجرة تعلن عودة أكثر من ٧٨٥ نازحاً إيزيدياً من مخيمات دهوك إلى مناطقهم الأصلية في سنجار المديرية العامة للاستخبارات والامن تضرب معاقل تجار المخدرات وتعقل (4) منهم في محافظة النجف