المحلية

مدير كهرباء كركوك : المواطن هو بطل معادلة الترشيد وبتعاونه نتجاوز الذروة

فراس الحمداني كركوك

فراس الجمداني كركوك

تصوير بسام جاسم.

اكد مدير توزيع كهرباء كركوك ان المواطن له دور البطولة في معادلة الترشيد بأستهلاك التيار الكهربائي وتجاوز مرحلة ذروة الحمل في فصل الصيف وتعاونه يسهم اسهام كبير في تجاوز كافة المعوقات ويقلل من ساعات القطع .

وقال مدير فرع توزيع كهرباء كركوك المهندس ليث طلعت علي خلال لقاءً تلفزيونياً اجرته معه فضائية توركمن ايلي في مقر الفرع في تسعين اليوم الخميس المصادف ” أن ” وضع الكهرباء في محافظة كركوك يمكن السيطرة عليه من خلال الترشيد رغم عدم استلامنا لحصتنا الكاملة وان سبب ازياد ساعات القطع هو عدم استلام محافظتنا للحصة المقررة لها رسمياً وتجاوز بعض المحافظات على حصص غيرها ،.

واضاف ” اما في ما يخص المعوقات التي تواجهها الدائرة لتقديم افضل الخدمات فان الوضع الراهن في ظل جائحة كورونا اسفر عن بعض المعوقات لكن الجهود الكبيرة التي تبذلها ملاكات المديرية في الظروف الصعبة وظروف حظر التجوال اسهمت بتجاوز المعوقات وتخدي كل الظروف وتصليح الاعطال والاستجابة لشكاوى المواطنين على الرغم من نقص المواد الاولية في مخازن الدائرة .

واختتم مدير توزيع كهرباء كركوك بالقول ” نناشد مواطني محافظتنا الكرام بالالتزام بتعليمات ترشيد استهلاك الكهرباء وعدم التجاوز على الشبكة الوطنية .
ونشكر فضائية توركمن ايلي على هذا اللقاء وعلى دورها المهم في تغطية اخبار دائرتنا ودعواتهم المستمرة للمواطنين بترشيد استهلاك الكهرباء ضمن الحملة الوطنية للترشيد التي يطلقها اعلامنا .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار