الامنيةالمحلية

السجن عشر سنوات لمجرم ببيع ابنه في بغداد

((وان_بغداد))
أصدرت محكمة جنايات الرصافة، اليوم الاثنين، حكماً بالسجن لمدة عشر سنوات بحق احد المجرمين عن جريمة بيع (ابنه) الذي يبلغ من العمر (ثلاث سنوات) مقابل مبلغ مالي قدره ثلاثون الف دولار امريكي في بغداد.
وأوضح المركز الاعلامي لمجلس القضاء الاعلى في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، أن “المجرم اتصل به احد (اصدقائه) وطلب منه شراء طفل بمبلغ ثلاثين الف دولار امريكي لغرض التبني، مبينا أن المجرم أبلغه انه على استعداد لبيع (ابنه) البالغ من العمر ثلاث سنوات”.
وأضاف أنه “بمتابعة من قبل قاضي محكمة تحقيق الرصافة شكل فريقا للعمل في مديرية المكافحة المختصة، وتم على اثرها القبض عليه بالجرم المشهود”.
وتابع أن “الحكم بحق المجرم يأتي استنادا لأحكام المادة 6/ اولاً وخامساً من قانون الاتجار بالبشر رقم 28 لسنة 2012 ” .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
ناقلاً اليهم تحيات دولة رئيس الوزراء.. گبيان يحضر اجتماع الجمعية العمومية للإتحاد العربي لكرة اليد ... القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني يترأس اجتماعاً لمجلس الاستخبارات الوطني السيد الحكيم : الرضا الشعبي ناتج عن رؤية الحكومة ومشاريعها الخدمية والتنموية التي بدأ المواطن يتلمس... السوداني يوجه بالإزالة السريعة لكلِّ التجاوزات أمام مشروع (جسر غزّة) على نهر دجلة والمجسر الكونكريتي مجلس النواب يُصوت ويناقش على عدد من القوانين بالوثيقة.. إدارة مهرجان عشتار تمنع دخول 'البلوكرات والفاشنستات' مشعان الجبوري: النائب سالم العيساوي سيحصل من الجولة الاولى على الاغلبية التي تؤهله ليكون رئيساً لمجل... بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة .. انطلاق بطولة تصفيات غرب آسيا بتنس الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس... بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل وزير النقل يستعرض تفاصيل مشروعي طريق التنمية وميناء الفاو الكبير في ندوة حوارية