مدير مكتب المالكي يتحدث عن موقف الإطار من ’حيادية’ الأجهزة الأمنية

((وان_بغداد))
أكد هشام الركابي، مدير مكتب رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، الخميس، موقف ائتلافه والإطار التنسيقي من حيادية الاجهزة الامنية.
  
 
وذكر الركابي في تدوينة، ” (24 تشرين الثاني 2022)، “أكدنا موقفنا من حيادية الاجهزة الامنية وان لاطرف سياسيا داخل الاطار يفكر بالسيطرة عليها، لان الجميع مؤمن بضرورة أن تكون قوى الامن مهنية وحيادية في عملها وبعيدة عن التدخلات السياسية عكس ما يشيع بعض من يريدون الاساءة الى الاطار التنسيقي والقوى المساهمة فيه”.
 
 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
تزامنا" مع احتدام منافسات كاس العالم.. عراقي من الحويجة يبهر العالم برسم شعار المونديال بالدوال. القائد العام للقوات المسلحة السيد محمد شياع السوداني يزور مبنى وزارة الداخلية ويجتمع بكادرها المتقدم الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الثلاثاء البرازيل تتأهل إلى ربع نهائي مونديال قطر بفوزها على كوريا الجنوبية بـ4 أهداف لهدف لتضرب موعدا مع كرو... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل أعضاء كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني البرلمانية محافظ نينوى نجم الجبوري يعلن عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء كرواتيا خامس المتأهلين إلى ربع نهائي المونديال على حساب اليابان الكمارك .. اتلاف ادوية بشرية متنوعة في كمرك طريبيل الحدودي مخالفة للضوابط و التعليمات النافذة الكمارك : ضبط حاوية مخالفة للضوابط و التعليمات الاستيرادية في مركز كمرك بوابة البصرة كرواتيا تحجز بطاقة ربع نهائي كأس العالم بفوزها على اليابان بركلات الترجيح