السياسيةالمحلية

السوداني يجتمع بفريق الجهد الهندسي والخدمي ويوجه بمعالجة المشاكل التي تواجه سير العمل

رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يجتمع بفريق الجهد الهندسي والخدمي ويوجه بمعالجة المشاكل التي تواجه سير العمل .......

إجتمع رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، يوم أمس الاربعاء، بفريق الجهد الهندسي والخدمي. واستمع سيادته من رئيس الفريق الى تقرير مفصّل عن مراحل سير العمل في المناطق التي شُرع بالعمل فيها.

واطلع سيادته على المعوقات والمشاكل التي تتطلب قرارات سريعة من أجل ديمومة زخم العمل، لاسيما أن فريق الجهد يستعد للتوسع بمهامه ليشمل مناطق جديدة.

وبارك السيد السوداني جهود الفريق الهندسي رغم قصر مدّة الانطلاق بالعمل، وحث العاملين فيه على بذل المزيد من أجل تقديم الخدمات المطلوبة للمواطنين.

ووجه سيادته الجهات المعنية بوضع حلول عاجلة للعقبات المالية، ورفد الفريق بالآليات المطلوبة، وتقسيم المسؤوليات وفق قواطع التنفيذ.

واوعز السيد رئيس مجلس الوزراء الى لجنة متابعة البيانات، باستقبال شكاوى المواطنين ومناشداتهم، وتحديد أولوياتها بحسب الأهمية،ورفعها الى الفريق من أجل اتخاذ مايلزم بشأنها،لاسيما أن وزارة التربية قد اقترحت شمول المدارس بحملة الفريق في الاعمال الانشائية والخدمية والتجهيز، في المناطق المشمولة بالأعمال الخدمية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار