شركـة إبـن ماجـد العامـة تُعلـن عـن وصولهـا إلـى المراحـل النهائيـة لإنجـاز مشـروع خزانـات الفـاو لصالـح وزارة النفـط

– أعلنـت شركة إبن ماجد العامة إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن وصولها إلى المراحل النهائية لإنجاز مشروع خزانات الفاو لصالح وزارة النفـط .
وقـال مُدير عام الشركة المُهندس حيـدر طاهـر جاسـم في تصريح للمكتب الإعلامي في الوزارة بأنَّ الشركة شارفت على إنجاز مشروع خزانات الفاو لصالح شركة نفط الجنوب والذي يتكون من ( ٨ ) خزانات نفط خام بسعة ( ٥٨٠٠٠ ) متر مُكعب لكل خزان ، مُشيراً إلى أنَّ الشركة قامت بتنفيذ أعمال الفحص النهائي للمشروع الذي يُعد من أكبر وأضخم المشاريع في الشرق الأوسط حيث تمَّ تنفيذ المشروع بموجب المُواصفات الفنية والهندسية المطلوبة ووفق المُواصفة العالميـة ( ISO9001:2015 ) .

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
رداََ على كتاب سند.. أمانة مجلس الوزراء تعلن إمكانية تقسيط التوقيفات التقاعدية للعقود والأجراء المثب... القيسي : ضبط (9) حاويات مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد في منفذ ميناء أم قصر الشمالي إهداء درع اتحاد الكرة للمنسق العام للاتحاد في السعوديّة قائد عمليات بغداد يوجه كافة السيطرات الرئيسية والثانوية بفتح جميع ممرات التفتيش والعمل بطاقة قصوى خل... جنايات ميسان تصدر حكما بالسجن 15 سنة على احد مستهدفي دار الشهيد المغدور القاضي "احمد فيصل خصاف" ‏ مصدر مقرب من اتحاد الكرة: ضائقة مالية أجبرت إتحاد الكرة على إيقاف المفاوضات مع المدربين الأجانب الزراعة تتخذ اجراءات وقائية لتجنب الاصابات بالحمى النزفية مع قرب موسم الاضاحي الكمارك.. تحريات المنطقة الوسطى تضبط (١٢) شاحنه مخالفة عند مداخل مدينة بغداد مسرور بارزاني: متواصلون مع بغداد لإنهاء الهجمات المتكررة ضد إقليم كردستان مصرف الرشيد : اطلاق وجبة جديدة لسلفة الموظفين والعقود ومنتسبي القوات الامنية