الرياضية

الأولمبية : الأمين العام يتفقّد إتحاد القوس والسهم

((وان_بغداد))
تفقد الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية العراقية السيد هيثم عبد الحميد، برفقة عضوي اللجنة الفنية الدكتور طارق حسن والدكتورة ندى نبهان،، اليوم الخميس، مقر الاتحاد العراقي المركزي للقوس والسهم ومركزه التدريبي في العاصمة بغداد.
وقال عبدالحميد للمكتب الاعلامي ان زيارته تأتي للوقوف على آخر الاستعدادات الخاصة بالمنتخب الوطني للجنسين، وتحضيرات الاتحاد الذي تنتظره ثلاث منافسات خارجية رسمية.
وبين الأمين العام خلال الزيارة ان اللجنة الأولمبية ستدعم الاتحادات بما يتوفر لديها من الامكانات بغية التهيئة والتحضير الأمثل للاستحقاقات الخارجية سيما وان اتحاد القوس والسهم من الاتحادات التي تعول عليها اللجنة الأولمبية في تحقيق الإنجازات.
وتابع الأمين العام تدريبات المنتخب الوطني في المركز التدريبي المرفق بمقر اتحاد اللعبة في الغزالية والتنقيط الذي يسجلونه داعيا الجميع الى تكثيف الجهود من اجل الظهور بشكل مشرف.
من جانبه إستعرض رئيس الاتحاد المركزي للقوس والسهم السيد سعد المشهداني وضع المنتخب الوطني الذي تنتظره ثلاث منافسات خارجية رسمية في بطولة آسيا بالسليمانية خلال شهر آيار المقبل، والتضامن الإسلامي في تركيا في شهر آب المقبل، والآسياد في الصين خلال شهر أيلول المقبل فضلا عن بطولة أولمبياد البراعم في موسكو خلال شهر تموز المقبل.
وكشف المشهداني ان المنتخب الوطني يحتاج الى معسكرات خارجية وجهاز فني أجنبي للارتقاء بقدرات اللاعبين الذين لديهم قدرات مميزة يمكن ان ينالوا عبرها مراتب متقدمة قاريا اذا ما توفرت لديهم معسكرات الخارجية والجهاز الفني الأجنبي.
هذا وقدم رئيس الاتحاد السيد سعد المشهداني الشكر والتقدير الى السيد الأمين العام هيثم عبد الحميد وأعضاء اللجنة الفنية الدكتور طارق حسن والدكتورة ندى نبهان ومدير إعلام اللجنة الأولمبية السيد حسين علي حسين لزيارتهم مقر الاتحاد والوقوف على تفصيلات عمله بشكل مباشر.
وحضر الزيارة نائب رئيس الاتحاد السيد محمد فياض وأمين السر الدكتور كريم حمد.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار