السفير اليوناني في بغداد يزور أتحاد الغرف التجارية العراقية ويؤكد عمق العلاقات الاقتصادية بين البلدين

==============
أكد سفير اليونان في بغداد ان زيارته لأتحاد الغرف التجارية اليوم هي للتهيئة والاعداد لزيارة وفد يوناني اقتصادي كبير يضم نخبة من رجال الاعمال ..بصحبة السيد رئيس وزراء اليونان والذي سيحل ضيفا عزيزا على العراق بدعوة كريمه من دولة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي . خلال تموز القادم .
السفير ليو نيداس كونتو فونيسيوس أكد أن لقائنا مع رئيس اتحاد الغرف التجارية العراقية الاستاذ عبدالرزاق الزهيري وفريق عمل الاتحاد .. كان لقاءا مثمرا وناجحا ..وهم على اتم الاستعداد والتعاون في توثيق العلاقات التجارية بين بلدين وتهيئة أرضية خصبة لمناقشة ملفات التعاون التجاري وتبادل السلع والبضائع .
الزهيري والذي استقبل سعادة السفير اليوناني قال ان زيارة السفير هو للاعداد وللتحضير لزيارة رئيس الوزراء اليوناني للعراق وللملتقى الاقتصادي الكبير القادم والذي سيظم اكثر من اربعين رجل اعمال يوناني وهي بادرة تؤكد ان الاجواء مهيئة وان هناك بيئة خصبة لدخول الشركات الاجنبية ..وهو مكسب كبير ان دول العالم تبادر لفتح افاق جديدة معنا وان العراق بلد غني بثرواتة البشرية وامكانيتة الاقتصادية
ونتمى من الدول الاوربية المعروفه ان يكون لديها الرغبه في الاستثمار و العمل ونقل الصوره الايجابيه والمشرقة عن العراق بدلا من الصورة الضبابية ..وان دورنا كاتحاد غرف تجارية هو السعي لإدامة زخم هذه العلاقات وتمتينها.
أنتهى .

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار