منتخبنا للصالات يخسر أمام فيتنام ودياً

((وان_بغداد))

خسرَ منتخبنا الوطني لكرة الصالات أمام نظيره الفيتنامي بهدفين مقابل هدفٍ واحد في المباراة الودية التي جمعتهما عصر اليوم الإثنين على قاعة خورفكان ضمن استعدادات المنتخبين للملحق الآسيوي المؤهل الى نهائيات كأس العالم.
وظهرَ منتخبنا بصورة أفضل عما كان عليه في التجربة الأولى أمام المنتخب الاماراتي، حيث حرصَ المدرب هيثم بعيوي على اللعب بتشكيلة مغايرة ضمت خمسة لاعبين لم يشاركوا في المباراة الأولى من أجل الوقوف على مستويات جميع اللاعبين.
وقدمَ منتخبنا أداءً جيداً وتفوق فنيا وبدنيا على منافسه، في المقابل استخدم المنتخب الفيتنامي أسلوب الضغط في اللعب ونقل الكرات السريعة.
وتقدمَ منتخبنا الوطني بالنتيجة في منتصف الشوط الأول، بعدها احرز منتخب فيتنام هدف التعادل، لينتهي النصف الأول من المباراة بهدف لكل فريق.
وفي الشوط الثاني افتقد منتخبنا إلى التركيز في التعامل مع الكرات السانحة التي توفرت للاعبين أمام المرمى الفيتنامي التي لو استغلت لكانت كفيلة بالخروج بغلة كثيرة من الأهداف، ليستثمر المنتخب الفيتنامي فرصةً ويخطف الهدف الثاني الذي انتهت به المباراة بخسارة منتخبنا بهدفين مقابل هدف واحد.
وسيواصلُ منتخبنا تدريباته اليومية على صالة نادي خورفكان الرياضي، استعداداً لمواجهتي منتخب تايلند في العشرين والخامس والعشرين من شهر أيار الحالي.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار