عمليات بغداد: اعتقال إرهابي وعدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة في جانبي الكرخ والرصافة

((وان_بغداد))

اعلنت قيادة عمليات بغداد،اليوم الاحد ، عن اعتقال إرهابي وعدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة في جانبي الكرخ والرصافة .

وقال بيان صادر عن إعلام عمليات بغداد تلقته وكالة ارض آشور الاخبارية ،بانه “نفذت فرقة المشاة السادسة عمليات بحث وتفتيش في مناطق شمال وغربي بغداد ضمن قاطع مسؤولية الفرقة، أسفرت عن اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط أسلحة غير مرخصة”.

وبين البيان ،بانه “كما استمرت فرقة المشاة الحادية عشر بتامين الحماية لـ (64) مركز انتخابي وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ونصب السيطرات المفاجئة ضمن قاطع المسؤولية في جانب الرصافة، نتج عنها: اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط أسلحة غير مرخصة، بالإضافة الى تنفيذ واجب اسناد كوادر بلدية الاعظمية اثناء رفعها لعدد من التجاوزات على ممر الطريق العام”.

وذكر البيان ،بانه “كما تمكنت الفرقة الأولى شرطة اتحادية من إلقاء القبض على عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة ضمن قاطع مسؤولية الفرقة، وفض ثلاث مشاجرات واعتقال أطراف الشجار فيها، في حين تم تنفيذ واجب اسناد الفرق الصحية المنفذة لتعليمات اللجنة الصحية العليا اثناء أوقات الحظر”.

واشار البيان إلى ذلك” نفذ اللواء (15) شرطة اتحادية عمليات بحث وتفتيش ضمن قاطع مسؤولية اللواء، نتج عنها: اعتقال متهمين وفق مواد قانونية مختلفة، فضلاً عن الاستمرار بنصب كاميرات المراقبة في الطرق الرئيسة والفرعية”.

وإضاف البيان بانه تم ” ضبط عدد من العجلات التي لا تحمل أوراقاً ثبوتية في جانبي الكرخ والرصافة”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى