الامنية

شرطة ميسان تعتقل (١٠) أجانب لمخالفتهم شروط الإقامة في ميسان ‏

ميسان / كواكب علي السراي

بتوجيه وإشراف السيد قائد شرطة المحافظة اللواء الحقوقي ( علي حسن المياحي ) تجري قيادة شرطة ميسان بالاشتراك مع مديرية مخابرات ميسان ومديرية الاستخبارات ومكافحة الارهاب وقسم شرطة الإقامة , حملة تفتيشية للأجانب الذين يعملون في مراكز التجميل والمطاعم .

أعلنت” قيادة شرطة محافظة ميسان في بيان لها ، عن اعتقال (١٠) أجانب مخالفين لقانون الإقامة داخل محافظة ميسان .

وأوضحت القيادة : نفذت مفارز الأجهزة الأمنية في قيادة الشرطة واجباً امنياً مشتركاً , للحد من المخالفين لشروط الاقامة , وقد تتسبب هذه الظاهرة بانخفاض أجور العاملين وحدوث مصاعب اقتصادية في مواجهة متطلبات المعيشة وتفاقم البطالة لدى المواطنين , بالإضافةً إلى المخاطر الصحية التي تنتج عن عمليات التجميل من قبل المراكز الغير رسمية .

وقد ذكر البيان ،انه تم القبض على (١٠) أشخاص من جنسيات أجنبية , مخالفين لشروط قانون إقامة الأجانب ويمتهنون العمل في المطاعم , وكذلك مراكز التجميل والعيادات الطبية بصفات متنوعة خارج الضوابط ، كما أشار” إلى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم أصوليا .

وأضاف ، أن جهود الأجهزة الأمنية مستمرة في ملاحقة الأجانب المخالفين ، مطالبة في الوقت نفسه المواطنين بعدم إيواء الأشخاص الأجانب المخالفين للقانون , والإبلاغ الفوري عن محل تواجدهم خدمة للصالح العام  .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار