الثقافية

تحت شعار “خيركم من تعلم القرآن وعلمه”.. وزير التربية يمنح جوائز تقديرية للطلبة الأوائل في تلاوة القرآن الكريم ويؤكد انهُ مصدر عزنا وقيمنا الروحية

((وان_بغداد))
قدم وزير التربية الأستاذ علي حميد الدليمي ، اليوم الأحد ، جوائز تقديرية للطلبة الأوائل المجيدين في ختام مسابقة اعُدت لحفظ وتلاوة القرآن الكريم وبمشاركة المديريات العامة للتربية في المحافظات كافة .

وقد أثنى معالي الوزير على الدور الذي يقوم به أولياء أمور الطلبة من خلال ما بذلوه من جهود أسهمت في حث أولادهم على التميز في شتى مجالات الحياة لاسيما مجال حفظ القرآن الكريم ، سائلاً الله تعالى أن يكون هذا الجهد في ميزان حسناتهم .

وأضافت الوزارة ان الهدف من إقامة هذا النوع من المسابقات هو لغرس المبادئ والقيم المُثلى التي جاء بها كتاب الله عز وجل ، وفي الختام قدم الدليمي الشكر الى لجنة التحكيم والمشرفين لجهودهم المباركة ودورهم الفعال في إنجاح هذا المحفل القرآني وتشجيع الطلبة الموهوبين على المشاركة في المسابقات المحلية والدولية .

وتجدر الإشارة الى ان الوزارة أخذت على عاتقها تكريم جميع المتفوقين المشاركين في مسابقات أخرى مثل الرياضيات الذكية واولمبياد العلوم والرياضيات للدول العربية ، تثميناً لجهودهم في رفع اسم العراق عالياً .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار